فيديو: ماذا فعلت الشيخة لطيفة لحظة عقد قران شقيقتها الشيخة مريم بنت محمد بن راشد؟

بعد اسبوع كامل من عقد قران مريم بنت  محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الشاب الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان، لاتزال التهاني والتبريكات تنهال على افراد العائلة المالكة في الإمارات التبريكات.

وحرصت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم على تهنئة شقيقتها الشيخة مريم بنت محمد بن راشد بمناسبة عقد قرانها، فنشرت على حسابها الخاص في انستجرام مباركتها قائلة: "ألف مبروك عقد قران الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم...اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير".

يشار إلى مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان أقاما حفلاً كبيراً الخميس الماضي، وسط مشاركة وحضور كبير من اسرة العائلة الحاكم ومشيخة الخليج العربي.

صور: الشيخة مريم بنت محمد بن راشد تنشر صور "فارس احلامها".. ماذا فعلت الشيخة لطيفة؟

ووجهت مشيخة الخليج والأمراء والشيوخ وابناء الشعب الاماراتي الكثير من التهاني والتبريكات، وقد قوبلت أخبار ارتباطهما بالترحيب على وسائل التواصل الاجتماعي.

والشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم مديرة شركة dubai national advertising في الامارات المتحدة، اسست الشيخة مريم أكثر من 24 داراً للأيتام حول العالم، وعدداً من المساجد، حاصلة على بكالوريوس في التجارة والاقتصاد من جامعة زايد بالإمارات

 يذكر ان الشيخ خالد هو أحد أعضاء العائلة المالكة في الامارات، وتخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية في المملكة المتحدة حيث حصل على جائزة اللواء ديوان مصري تشاند بلاتون لجهوده في التدريب.

تأتي أخبار زفاف ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد زواج ثلاثة من ابنائه الذكورظ في مايو الماضي، حين تزوج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي في دبي من الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم في حفل أقيم في 15 مايو، وفي ذات اليوم، قام الشيخ شقيق الشيخ حمدان، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي بعقد قرانه من مريم بنت بطي آل مكتوم، وفي ذات الشهر تزوج الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة من الشيخة مادية بنت دلموك آل مكتوم.

اقرأ ايضاً: "كف هاشمي" لـ محمد بن راشد في قضية الاميرة هيا قد يقلب موازين الصراع!

اقرا ايضا: محمد بن راشد يقدم عرضاً بشيك مالي لـ الاميرة هيا والرد: "أمومتي ليست للبيع"