حليمة بولند تهدي السعودية "رقصة" لمناسبة اليوم الوطني السعودي 89

لازالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير جدلاً حاداً على السوشال ميديا، آخر ما نشرته بولند على مواقع التواصل هو مقطع فيديو لها وهي ترقص على انغام اغنية خليجية في ذكرى اليوم الوطني السعودي 89.

وظهرت فيه وهي ترقص على أغنية "أنا كويتي وأحب السعودية"، ولفتت الأنظار بحركاتها كما بفستانها الأخضر الضيق. وعلقت عليه من خلال صورة نشرتها على حسابها على “سناب شات”: “اللوك النهائي”.

وسبق مقطع رقص حليمة بولند لمناسبة اليوم الوطني السعودي، الرقص بالبرقع والفستان الأحمر الضيق الذي اثار مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يرى البعض أن الفيديو فيه خدش للحياء العام، بينما يرى اخرون أن المقطع يعبر عن حرية شخصية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمة_بولند ، @promed_tajmeel . . . . . ??((شركة بروميد للعلاج والتجميل ))?? @promed_tajmeel @promed_tajmeel @promed_tajmeel @promed_tajmeel ،متخصصين في عمليات التجميل والعلاج في ايران ???? ، لتنظيم رحلات التجميلية والعلاجية ، خاصة بتجميل الأنف ، شدونحت الجسم ، زراعة الشعر ، وكافة العمليات التجميلية ، في مستشفيات معتمدة في ايران وعلى يد اطباء ذو خبرة كبيرة في مجالهم وتوفير المترجمين طوال الرحلة ، تشمل انسب الأسعار ونتائج مضمونه ✔ . .للحجز والأستفسار 94443424_00965 98825931_00965 25710828_00965 .✔العنوان : الكويت ، سالمية قطعة 3 شارع البلاجات ، شارع سعيد بن المسيب،مركز بوفارديا الطبي ، دور الخامس

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on