الفنانة إليسا تثير الرعب لدى معجبيها بسبب هذه الصورة

أثار الفيديو الذي نشرته الفنانة اللبنانية إليسا أثناء وجودها في أحد الفنادق في العاصمة السعودية الرياض مخاوف كبيرة لدى جمهورها خاصة بعد ظهورها وهي تخفي ذراعها اليُمنى داخل ملابسها مما أثار الشكوك حول تعرضها لحدث ما.

وقد زاد قلق معجبي الفنانة إليسا بعد توجيه عدد من التساؤلات عبر معجبيها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر لكنها لم تُجيب على أي من الأسئلة.

بعض معجبي الفنانة اللبنانية اعاد حالة القلق والشك لما شهدته الأيام التي سبقت زيارة الفنانة إليسا للعاصمة السعودية من جدل كبير وحاد بين الفنانة وبين رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، والبعض الأخر ارجع السبب إلى تعرض الفنانة لمرض السرطان، خاصة أنها كشفت عن اجرائها عملية جراحية في يديها ببلجيكا، وأن العملية كانت نتيجة انحباس السوائل في يديها كعرض جانبي لعملية تعافيها من سرطان الثدي.

يذكر أن الفنانة إليسا كانت قد أعلنت العام الماضي إصابتها لمرض سرطان الثدي، وأنها تلقت العلاج وسردت تجربتها من خلال أغنية "إلى كل اللي بيحبوني".

وكانت اليسا نشرت صورتها عبر تويتر وعلقت عليها بالقول: "نتقدم بالشكر إلى سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والأمير الوليد بن طلال، على حسن استقبالهما لها وضيافتها ودعمهما لها، مؤكدة سعادتها بلقائهما للتخطيط للقادم والتنسيق كالعادة".