تعليقا على "موسم الرياض"... تركي آل الشيخ يثمن دعم محمد بن سلمان

على غرار موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يكشف عن دور محمد بن سلمان في دعم لجنة الترفيه

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن دور الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في تقديم الدعم الكبير للجنة الترفيه السعودية، وثمن دور بن سلمان في نجاح موسم الرياض.

وقام تركي آل الشيخ، بنشر تغريدة وفيديو جديد له، يوم أمس الأربعاء، عبر "تويتر"، وثمن دور محمد بن سلمان في دعم برامج وخطط وفعاليات هيئة الترفيه السعودية قائلاً: "البروفة الاخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة، راح تكتمل أن شاء الله، الخميس المساء، هذا ٧٠٪ حضوركم شرف لنا والدعوة عامة حابب اقول شيء مهم، والله والله والله لولا توفيق الله ثم دعم سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان لما تحقق ١٪ من اللي بتشوفونه فالرياض خصوصا والمملكة عموما".

وتأتي هذه الاستعدادات في منطقة المربع وبوليفارد الرياض ضمن ‫فعاليات "موسم الرياض".

وفي سياق متصل، نشر تركي آل الشیخ، مساء أمس الأربعاء، مقطع فیدیو یوضح فیه مراحل تطور الأعمال الإنشائية بمشروع "بولیفارد الریاض" الترفیھي الضخم، وحجم الإنجاز فیه، وسط تفاعل كبیر من متابعیه.

ویظھر في المقطع المنشور بعض المباني الضخمة التي یحتویھا المشروع وقد قرب الانتھاء منھا، وكذلك یظھر انتھاء العمل في بعض مناطق المشروع الأخرى.

ويعتبر مشروع مجمع بولفیارد في الریاض؛ ھو مشروع ترفیھي یستھدف الشباب والعائلات وكل الباحثین عن الفخامة والرقي، ویقع في أحد أفخم أحیاء الریاض، وھو حي حطین السكني، بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي.