موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول والقنوات الناقلة وأهم الأبطال

يترقب عشاق المسلسلات التركية العثمانية موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على أحر من الجمر، ويعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

اقرا ايضا: مباشر: عرض الحلقة 1 مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية

بحسب وسائل إعلام تركية، من المرجح أن يكون عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول والذي يتابع مسيرة مسلسل قيامة أرطغرل التي استمرت خمسة مواسم متواصلة وأسرت قلوب الجماهير والعشاق، بأنه سيبث في شهر نوفمبر على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

اقرا ايضا: متى ستعرض الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان وأين توجد أماكن تصوير المسلسل

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء 20 نوفمبر المقبل وشرح البرمو الاعلاني للمسلسل

اقرا ايضا: شاهد نت: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاعلان الأول مترجم وموعد عرض الحلقة

وسيكون مسلسل قيامة عثمان هو مكملا لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.

وقد خضع النجم التركي بوراك الذي يجسد دور عثمان غازي لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

ترقبوا عرض جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر موقع النهضة نيوز مترجمة، بداية من الحلقة الأولى حتى استكمال سلسلة مسلسل قيامة عثمان غازي.

وسنوافيكم بكامل تفاصيل مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان المنتظره أولاً بأول وكل جديد عن أحداث المسلسل ومتى يعرض مسلسل قيامة عثمان ، وعن ابطال مسلسل قيامة عثمان ، وأخبار مسلسل قيامة عثمان.

اقرأ ايضا: الموعد النهائي لـعرض الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأحداث المسلسل

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأرقام قياسية حققها اعلانه الثاني