حليمة بولند تثير التكهنات حول زواجها للمرة الثالثة

فن ومشاهير

حليمة بولند تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة

4 كانون الأول 2023 11:22

أثارت الإعلامية حليمة بولند تساؤلات جمهورها حول دخولها القفص الذهبي للمرة الثالثة، عقب مشاركتها صورة جديدة لها بفستان الزفاف الأبيض عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

زواج حليمة بولند للمرة الثالثة

وفي التفاصيل، نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند صورة جديدة لها عبر قصص سناب شات، أطلت فيها مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وبدت وهي تزين إطلالتها بطرحة الرأس مع تنسيقها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الظاهر، وعلقت: " يا بخت من صرت حلاله".

مما أحدث ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي سناب شات، الذين تساءلوا عن حقيقة زواج حليمة بولند وإن كان منشورها بهدف إشهار زواجها الثالث.

لقاء حليمة بولند بالنجم التركي بوراك أوزجيفيت

وكانت المشهورة الكويتية قد أضاءت في وقت سابق على فارق الطول بينها وبين النجم التركي بوراك أوزجيفيت، وذلك من خلال صورة جديدة جمعتهما على هامش إحدى الفعاليات الفنية الرسمية، إذ علقت عليها متسائلة: " أوبا إش طوله؟ فرق الطول بيني وبينه بيجي".

نادي النصر يقاضي حليمة بولند بسبب كريستيانو رونالدو

وقبل أشهر، أفادت تسريبات عزم نادي النصر السعودي مقاضاة الإعلامية حليمة بولند على خلفية نشرها مكالمة صوتية مع مهاجم الفريق الأول، بتهمة أنها مفبركة، وأحدث خبر مقاضاة نادي النصر للإعلامية حليمة بولند حينها ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مؤيد وناقد.

حليمة بولند قبل عمليات التجميل

وضجت وسائل التواصل الإعلامي قبل من الزمن بصور ومقاطع فيديو قديمة من بدايات عمل حليمة بولند كمراسلة لإحدى القنوات المحلية، أطلت خلالها بملامحها الطبيعية وتقاسيمها الحقيقية التي سبقت إجرائها لعملية تجميل الأنف وحقن فيلر الشفاه وشد الوجه باستخدام حقن البوتكس.

وأحدثت المنشورات وقتذاك ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي التطبيقات الاجتماعية، الذين أكدوا على براءة ملامحها في الماضي وجمال شكلها الخارجي الطبيعي، قبل أن يستغربوا من ويتساءلوا عن سبب إجرائها بعض العمليات والرتوش التجميلية، إذ علقت متابعة:" يازينها قبل على طبيعتها لاتجميل ولا تصنع"، ودونت ناشطة ثالثة: " يالله خربت نفسها بعمليات التجميل".

النهضة نيوز