ترددات القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

ازدادت أعداد المترقبين والباحثين عن موعد مسلسل المؤسس عثمان أو مسلسل قيامة عثمان وعن ترددات القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان، حيث انتشرت في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي تزعم موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الموسم 1

وتداولت العديد من المواقع العربية موعد عرض الحلقة 1 مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول، حيث ذكر موقع أنه سيبدأ المسلسل في أولى حلقاته خلال شهر يونيو الماضي، وبعض المواقع والصفحات تداولت أن الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ستبث في أواخر شهر سبتمبر، وأخرين رجحوا أنه سيتم بث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى خلال مطلع شهر نوفمبر المقبل عبر شاشة قناة ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل.

بينما يتحدث مسلسل قيامة عثمان عن قصة السلطان عثمان بن ارطغرل إبان الدولة العثمانية ويتحدث المسلسل التاريخي عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، ويعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل الرهيب، الذي تحدث عن السلطان أرطغرل وتاريخه أبان الدولة العثمانية.

ويجسد بطولة عثمان أو السلطان عثمان في مسلسل قيامة عثمان النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي تعرف قصته التاريخية بأنه مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون

يشار إلى النجم التركي بوراك الذي يجسد دور الغازي عثمان، قد خضع لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

القناة الناقلة لـ حلقات مسلسل المؤسس عثمان

بينما سيبث مسلسل قيامة عثمان عبر قناة أي تي في التركية، حيث الكثير منا يبحث عن تردد قناة إي تي في atv التركية التي ستعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التاريخي المثير الذي أسر قلوب مشاهديه في أول إعلان ترويجي قامت القناة ببثه على مرأى المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، في هذا المقال سنضع لكم تردد قناة atv التركية.

وبثت قناة إي تي في atv التركية الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر قناتها الفضائية داخل تركيا، حيث حصلت القناة على حقوق البث لمسلسل قيامة عثمان التاريخي المثير باللغة التركية.

في الجدول تردد قناة atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

الاعلان الاول لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

 اعلان الترويجي الثاني لمسلسل قيامة عثمان  أو المؤسس عثمان

ترددات القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان على نايل سات “الحلقة الأولى” أكتوبر 2019 

أحداث مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول مؤسس الدولة العثمانية وهو عثمان بن أرطغرل، الذي ولد خلال غزو العاصمة بغداد بزعامة هولاكو، الذ تسبب بسقوط الدولة العباسية، في حين بقي ارطغرل يحارب كثيراً هولاكو، حتى استلم ابنه عثمان الولاية من بعده وهو أصغر أبناء أرطغرل وترتيبه الثالث بين إخوته وتولى الحكم وقام بتأسيس الدولة العثمانية .