أخبار

المصارف اللبنانية تكشف عن موعد عملها بعد اغلاق أسبوعين جراء احتجاجات لبنان

30 تشرين الأول 2019 17:58

تستعد المصارف اللبنانية لفتح أبوابها والعمل، يوم الجمعة القادمة، بعد أسبوعين من الإغلاق جراء احتجاجات كبيرة شهدتها المدن في لبنان وقطع للطرق في العديد من المدن. وقالت جمعية المصارف اللبنانية في بيا

تستعد المصارف اللبنانية لفتح أبوابها والعمل، يوم الجمعة القادمة، بعد أسبوعين من الإغلاق جراء احتجاجات كبيرة شهدتها المدن في لبنان وقطع للطرق في العديد من المدن.

وقالت جمعية المصارف اللبنانية في بيان صادر لها اليوم الأربعاء: "عقد مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان اجتماعاً لمواكبة التطورات، وأكد أن المصارف تعاود العمل الطبيعي ابتداء من يوم الجمعة في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر 2019، ونظراً لتراكم العمل بسبب الإقفال، تقرر تمديد دوام عمل المصارف يومي الجمعة والسبت في 1 و2 تشرين الثاني / نوفمبر حتى الساعة الخامسة بعد الظهر".

وأضاف البيان: "المصارف ستستمرّ يوم الخميس 31 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في توفير مروحة خدماتها للزبائن عبر الصيرفة الإلكترونية، كما سيكون يوم غد الخميس مخصّصاً للأعمال الداخلية بغية إنجاز الأعمال المتراكمة والتحضير لمباشرة استقبال الزبائن بدءاً من صباح الجمعة في 1/11/2019".

​وشهدت لبنان خلال الأسبوعين الماضيين احتجاجات عارمة  في لبنان ومظاهرات ضخمة، تطالب بإسقاط النظام، ورموز لبنان السياسيين، وضد فرض الضرائب الجديدة والمطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصاد.