بعد الترويج لـ أشباح أوروبا .. هيفاء وهبي تحدث ثورة والفتيات يقلدنها

ساعات قليلة فقط على ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بلوك جديد نشرته على صفحتها الخاصة انستغرام للترويج لفيلمها أشباح أوروبا حتى بدأت الفتيات تقلدها لاسيما بعض الفنانات أيضًا لما شهدته اطلالتها الجميلة من اعجاب الجميع.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجوم فيلم أشباح أوروبا حيث ظهرت فيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشعر أشقر اللون أضفى عليها المزيد من الجاذبية والتألق، ويبدوا أن هذه الاطلالة الجديدة للفنانة اللبنانية، هي التي ستظهر خلالها في فيلمها أشباح أوروبا الذي من المقرر أن يتم عرضه في الصالات السينمائية المصرية قريباً.

ويهدف الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل للفنانة اللبنانية التي ظهرت بشكل جذاب، لفت انظار الجماهير وعشاق الأفلام العربية الرومانسية والاكشن والاثارة لمتابعة احداث الفيلم القادم بكل شغف، حيث يتم نشر فيديوهات ترويجية بشكل اسبوعي عبر صفحات مختلفة وبأحداث مثيرة.

وفيلم أشباح اوروبا من بطولة الفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وكاتب القصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وبعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد حماقي، بعدما عمل كمساعد مخرج في وقت سابق.

وينتظر أبطال الفيلم إطلالاتهم بفارغ الصبر خاصة مع عرض مشاهد من الأكشن وبعض المشاهد الرومانسية الجميلة، فيما صورت المشاهد المختلفة في عدد من البلدان العربية والأوروبية بما يتناسب مع السيناريو وأجواء التصوير الخاصة بكل مشهد.

وأطلت هيفاء وهبي في وقت سابق على متابعيها بشعر زهرّي أعجب المتابعات اللواتي عمدن الى تقليدها، ومن بينهن عدد من الفنانات، كما ظهرت في مشاهد أخرى كانت في غاية الجاذبية والاناقة والجمال حيث تعرضت لكثير من الغزل عبر مواقع التواصل الجماهيري المختلفة.