سعر خيالي لإطلالة احلام في ذا فويس أحلى صوت الذي يعرض على MBC

أثناء عرض قناة ام بي سي MBC الحلقة السابعة 7 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس، خطفت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي الاضواء خلال اطلالتها الجميلة الجذابة والملفتة للنظر حيث ركزت الجماهير العربية وخاصة أصحاب الجمال عشاق الازياء والموضة على تفاصيل ملابس الفنانة احلام لما تتمتع به هذه المرة ذوق واختيار موفق جعلها محط اهتمام جميع الناس.

اطلالة الفنانة احلام في برنامج ذا فويس أحلى صوت الموسم الخامس، جعلت الكثير من عشاق الفن والأزياء والاكسسوارات التساؤل عن قيمة وتكلفة ملابس احلام الجذابة، ووفقًا للمتابعين فقد بلغت تكلفة اطلالة أحلام في الحلقة السابعة من ذا فويس على شاشة ام بي سي أكثر من 13 ألف دولار.

بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي علق على اطلالة احلام بانها غاية في الجمال والروعة والتكلفة العالية فيما علق أخرون بصورة مغايرة حيث اعتبروا التكلفة العالية نوعا من البذخ الكبير.

ووفقًا لبعض الصور التي نشرت على المواقع الاعلامية المختصة في عرض الاسعار فإن الفستان الأبيض الذي ارتدته احلام يبلغ سعره 4590 دولارًا أمريكيًا، بينما الحزام العريض الذي يظهر حول خصر احلام بلغ ثمنه 1133 دولارًا أمريكيًا، أما الإكسسوار المعدني بلغ سعره 3390 دولارًا وحقيبة اليد الصغيرة بلغ سعرها 1450 دولارًا.

كما بلغ سعر –الحلق- قرط عصري التصميم معدني 690 دولارًا أمريكيًا مع ارتدائها خاتمًا على شكل جمجمة بلغ ثمنه 266 دولارًا أمّا سعر الحذاء الذي ارتدته فبلغ ثمنه 1290 دولارًا.

أحلام التي جذبت انتباه مشاهدي قناة ام بي سي وخاصة عشاق برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس أضافت لمسة غجرية على إطلالتها من خلال الاعتماد على تسريحة شعر مجعدة وصلات شعر طويلة والاعتماد على مكياج بارز للعينين.

وفي الحلقة السابعة من برنامج ذا  فويس أدخلت احلام الفرحة والسرور على قلب المتسابق الفلسطيني أمجد ديب بعدما خرج من المواجهة بالقول: قبل ما ينتهي برنامج ذا فويس احلى صوت الذي يعرض على شاشة ام بي سي MBC أنا راح انتجلك اغنية على حسابي الخاص وهذا دعم بسيط مني محبة في صوتك"