رد مي العيدان بعد تشبيهها بالفنانة ليلى علوي

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على تشبيهها بـ الفنانة ليلى علوي: أجمل بكثير

7 حزيران 2022 12:18

غردت الإعلامية الكويتية مي العيدان معلقة على تشبيه البعض لها بـ الفنانة المصرية ليلى علوي، حيث أكدت في البداية ضيق صدرها بما يصلها والربط الحاصل من قبل البعض بين جمالها وجمال الأخيرة.

وأوضحت الناقدة الفنية مي العيدان أنها لاترى نفسها على قدر جمال ليلى علوي، معلقة:" ذبحوني يشبهوني في ليلى علوي.. ما أحس في شبه.. ليلى علوي أجمل بكثير.. بالعكس أتمنى أوصل لعمرها بهذا الجمال".

مي العيدان

قسَّمت كلمات مقدمة برنامج " كشف حساب" آراء الجمهور بين مشيد بجمالها ومؤكد على تواضعها وبين ناقد باعتبارهم أن لاشبه يربطها بالممثلة القديرة، في حين سخر البعض من مقولة مي " أوصل لعمرها" باعتبارهم أن الفارق العمري بينهما غير كبير، دون النظر والمقاربة بين مواليد النجمتين الشهيرتين.


وجاء في التعليقات:" إش التواضع يا مي.. ما تعودنا"، و" صح كلامك"، و" أنا من محبين ومعجبة بشخصية وجمال الثنتين وكلن لها الكاريزما مالتها.. ربي يحفظك أستاذة مي الغالية بنت ديرتي الحبيبة"، و" يمكن قالوا تشبهين علوي وأنتِ على بالك ليلى علوي"، و" يا ويلي أنتِ وياها نفس العمر بس ليلى علوي محبوبة الجماهير"، و" أنتِ حلوة بس أسلوبك وكلامك مروحين جمالك".

مي العيدان تنتقد جود عزيز وطلال باسم

وفي وقت سابق، حذرت العيدان الثنائي الخليجي الشهير، طلال باسم وخطيبته جود عزيز من نشر ثقافة التحرر والخروج عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي المتعلقة بـ كيفية تعامل الأشخاص المخطوبين مع بعضهم البعض، وذلك منعاً من تلقين الشبان والفتيات المراهقين لهذه العادات المستوردة.

وقالت في إحدى حلقات برنامجها الحواري " كشف حساب":" أنا ما أفهم الصراحة شلون خطوبة وقاعدين يسافرون مع بعض.. قاعدين يسافرون دول.. الخطبة شي والزواج شي آخر.. لاتطلعون شي مو من عاداتنا وتقاليدنا وتروجونه في السوشيال ميديا والإعلام وباكر المراهقين والمراهقات يقتدون بهذا الموضع.. هذا ممكن يسبب كارثة".

مي العيدان تعلق على أخبار طلاق ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

وأبدت مي العيدان أملها بعدم صدق أخبار طلاق المغنية ليلى إسكندر من زوجها يعقوب الفرحان، وذلك في معرض تعليقها على تأكيد الأولى لخبر انفصالها عن زوجها ووالد ابنها الوحيد " يوسف".

وأوضحت الإعلامية الشهيرة أنها تأمل بأن يكون خلاف الثنائي مقتصراً على الانفصال دون الطلاق، بسبب وجود علاقة حب قوية بينهما ووجود طفل صغير يجمعهما، مؤكدة أن خراب البيوت غير هين وليس بسهل.

النهضة نيوز