بث مباشر : مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن بطولة مونديال الأندية اليوم 14/12/2019

نقدم لكم بث مباشر مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن دور الـ8 من بطولة مونديال الأندية المقامة حالياً على الأراضي القطرية، ننقل لكم مباشرة مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي عبر موقع النهضة نيوز في أسفل الموضوع.

حيث يخوض السد القطري، اليوم السبت 14-12-2019، مواجهة صعبة أمام فريق مُتمرس على كأس العالم للأندية “مونتيري المكسيكي” في دور الـ8 من بطولة مونديال الأندية المقامة حاليًا على الأراضي القطرية.

ويحاول لاعبو الفريقين انتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي للبطولة، حيث أن الفائز منهما سيصطدم بليفربول الإنجليزي المنشغل اليوم بمباراة أمام واتفورد في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترشح السد القطري لمواجهة بطل دوري الكونكاكاف بعد فوزه الصعب على بطل أوقيانوسيا “هينجين سبورت” في مباراة دور الـ 16 التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد يوم الاربعاء الماضي 11-12-2019 في افتتاح البطولة.

على الجانب الآخر، يبحث مونتيري عن تذكرة التأهل إلى نصف النهائي في ظل فارق الخبرات والإمكانيات بينه وبين لاعبي المنافس، لذا فإنه سيخوض المواجهة بمنتهي الجدية بحثًا عن هدف مبكر يربك به حسابات السد.