كاتريكسا ترد على اتهامات شروق وتتحدث عن علاقتها بالدكتور فود

فن ومشاهير

كاتريكسا أيوب تكشف خفايا علاقتها بالدكتور فود وتتوعد بمقاضاة شروق

8 شباط 2024 13:23

خرجت البلوغر كاتريكسا أيوب عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بإقامة علاقة عاطفية مع صانع المحتوى اللبناني جورج ديب، الشهير بـ دكتور فود، مؤكدة أن هذه الشائعات ما هي إلا من محض خيال زوجة الأخير، المدونة شروق.


أول رد من كاتريكسا على اتهامات شروق

وعرَّت التيك توكر اللبنانية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة في فيديو مطول، نشرته على أجزاء عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، الاتهامات الموجهة لها من نظيرتها المغربية.

وأوضحت أنها لا تسعى لإقامة علاقات عاطفية مع الرجال المتزوجين، لاسيما وأنها محاطة بجملة من عروض الارتباط وطلبات التعارف المرسلة لها من الشباب العازبين.

وأشارت كاتريكسا إلى أن هذا الاتهامات الموجهة لها ناتجة عن غيرة شروق منها، وأن ما قامت به الأخيرة صدمها ودفعها إلى البكاء كما الضحك، مضيفة: "أنا مش مضطرة ارجع احكي كيف تعبت على حالي من أنا وصغيرة لوصلت لهون، اللي حواليي بيعرفوا وهيدا شي بكفي، وبعمري ما بحاول اطلع على كتف حدا ولا بدور على الترند بلعكس الترند هو اللي بيجي لعندي، وبعد القصة زادت المشاهدات عندي".

كاتريكسا أيوب تشكك في سلامة شروق وصحتها النفسية

وتوجهت التيك توكر كاتريكسا أيوب لنظيرتها المغربية شروق بالسؤال عن شعورها لحظة خوضها الحديث في شرفها وقذفها أمام الناس، قبل أن تشكك في صحة وسلامة نفسية زوجة دكتور فود، قائلة:

"شو كنتي عم تحسي، شو هل كره مش بس تجاهي أنا يمكن مع كتير بنات، شو هل الغيرة والمرض النفسي يلي عندك لتتهمي بنات بشرفهم؟".

وتمنت البلوغر الشابة أن تدور الدوائر على نظيرتها المغربية وأن تذوق من كأس الطعن والإساءة والتشهير الذي أذاقتها من مراره، معلقة: "يا عيب الشوم عليكِ، الله يبعتلك حدا يحكي عن شرفك".

وأضافت: "الله لا يسامحك يا شروق ويبعث لك حدا ينزل دمعتك متل ما قهرتيني ونزلتي دمعتي".

وأوضحت أنه ليس بالغريب على دكتور فود وشروق أن يكونا قد طعنا في شرفها واختلقا هذه القصة سوياً، لأجل صعود قائمة عمليات البحث عن المواضيع الرائجة وتصدر عرش الترند.

كاتريكسا أيوب تتحدث عن علاقتها بالدكتور فود زوج شروق

وفي مداخلة هاتفية أجرتها ضمن برنامج "أحمر بالخط العريض"، كشفت التيك توكر كاتريكسا أيوب خفايا علاقتها مع دكتور فود، موضحة أنهما منذ سنوات يتابعان بعضهما البعض عبر السوشيال ميديا، إلا أنها فوجئت ذات مرة بحظره لها عبر تطبيق تيك توك، فسألته عن السبب وراء ذلك عبر خاصية رسائل INSTAGRAM، لتفاجئ بقيامه بحظرها أيضاً دون الإجابة على سؤالها.

قائلة: " أنا بعرف دكتور فود وهو بيعرفني من قبل ما يتزوج، وكنا عم نتابع بعضنا على السوشيال ميديا، لمرة شفت أنه حظرني على تيك توك، فبعثت وسألته عن السبب عن طريق INSTAGRAM، وكتبت له هاي كيفك شفتك عاملي بلوك على تيك توك، أنا بحترمك وبحترم مرتك بس استغربت ليه عاملي بلوك، فشاف الرسالة وعملي بلوك، وهيدا الشي اللي صار، ما تحركشت فيه ولا همني، وهيدا الحكي من وقت تزوج، شو فيقهم فييِّ هلأ".

كاتريكسا تتوعد دكتور فود وزوجته شروق بالقضاء الإماراتي

وتوعدت مشهورة تيك توك كاتريكسا الثنائي الشهير، دكتور فود وزوجته شروق، مضيفة: "يعني إذا مفكرين أنا ما عندي حدا، أنا هلأ بدولة الإمارات هني راح ياخدوا لي حقي".

شروق تتهم دكتور فود بالخيانة الزوجية

وكانت اليوتيوبر شروق، قد اتهمت زوجها دكتور فود بـ الخيانة الزوجية، في بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، مشيرة إلى إقامته علاقة عاطفية مع كاتريكسا أيوب.

النهضة نيوز