وفاة أحد نجوم مسلسل عروس بيروت في إسطنبول!.. حقيقة وفاته في موقع تصوير عروس بيروت الجزء الثاني

مسلسل عروس بيروت

توفى أحد نجوم مسلسل عروس بيروت الممثل السوري محمود بلال يوم أمس الأربعاء في مدينة إسطنبول الذي يشارك في الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت المقرر عرضه في شهر رمضان.

وذكرت وسائل إعلام أن أحد نجوم مسلسل عروس بيروت الممثل السوري محمود بلال توفى أثر تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على أثرها إلى مستشفى OK MEYDAN في مدينة إسطنبول.

وشكل خبر وفاة الممثل محمود بلال نجم عروس بيروت صدمة كبيرة لزملائه الموجودون حاليا في مدينة إسطنبول الذين يشاركون في تصوير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت.

وخسرت أسرة  مسلسل عروس بيروت أحد نجومها المميزين فيما جاءت وفاة محمود بلال بالتزامن مع انطلاق تصوير الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت في اسطنبول.

وكشف موقع قناة لبي سي اللبنانية عن أن محمود بلال لم يتوفى في موقع تصوير مسلسل "عروس بيروت" وهذه معلومات غير صحيحة، بخاصةٍ أنه توفي منذ أكثر من أسبوع أي قبل البدء بتصوير الموسم الثاني من العمل الشهير.

ولمن تابع الموسم الأوّل من "عروس بيروت"، اجتمع الراحل محمود بلال في بعض المشاهد مع الممثل جو طراد، حيث جسّد دور عامل في شركة آل ضاهر هدّده "خليل" بالسلاح بعد مشادّةٍ كلامية ضمن أحداث المسلسل.

كما اجتمع في أحد المشاهد مع النجم ظافر عابدين ليُصلح بينه وبين "خليل" في "عروس بيروت".

يشار إلى أن ممثلي وأبطال مسلسل عروس بيروت تتواجد حاليا في تركيا من أجل تصوير الجزء الثاني من عروس بيروت، الذي كان من المقرر تصويره في بيروت، إلا أنّ التطورات الجارية في لبنان، دفعت بفريق العمل إلى اتخاذ قرار استكمال العمل من حيث انطلق أي من محمود بلال.png
تركيا.

 

 

النهضة نيوز