بعد 10 سنوات من المعاناة

زينة تفضح أحمد عز وتكشف كامل التفاصيل

الفنانين زينة و احمد عز

صعدت الفنانة المصرية زينة مساء أمس، من حدة أزمة زواجها السري من الفنان المصري أحمد عز، إذ كشفت عن عدد من أسرار العلاقة الخفية التي ربطتها بالفنان المصري.

و كشفت الفنانة المصرية خلال لقائها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة mbc مصر، عن معاناتها المريرة مع أحمد عز و خلافاتها معه و اسباب وصول قضيتها الى القضاء.

وصرحت الفنانة زينة بأنها تزوجت من أحمد عز عام 2012 في حفل ضخم حضر فيه اصدقائها و اصدقائه و عائلتيهما و تزوجا بشكل عرفي ثم سافرا الى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء شهر العسل و استمر زواجهما نحو ثلاث سنين.

وبينت زينة أن عز كان هو من اتخذ قرار التكتم عن زواجه حتى لا ينفر معجباته منه في الوسط المصري.

وتابعت زينة حديثها بالقول: "حملت في طفلي وفي البداية كان سعيدا جدا بخبر الحمل، ثم طلب مني أن أجهض طفلي، لكن أنا رفضت ذلك الأمر بشكل قطعي"

وأردفت زينة قائلة: "اقترح عز أن أنجب طفلي في أمريكا وأقيم هناك وأترك مجال الفن ويقوم بزيارتنا والإنفاق، وأنا وافقت على هذا الاقتراح، وبالفعل ذهبت إلى أمريكا لوضع طفلي وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني بأن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته لمصر بدون أن يخبرني، لذا قررت الانفصال عنه".

وأكملت زينة روايتها بالقول: "طلب مني بعد ولادتي مباشرة إجراء تحليل DNA، ولم أكن أستوعب هذا الطلب وأتخيل ما يدور في عقله، وطلب إجراء هذا التحليل يعد إهانة كبيرة لي، ولكن طلبت من الطبيب بالفعل إجراء التحليل".

و كشفت زينة خلال قصتها، عن موقف تعرضت له في المستشفيات الامريكية بعد الولادة تعرض فيه أحد طفليها لمرض تطلب نقل دم الى جسمه و طلبت من عز القدوم و التبرع بالدم لطفلها، لكن عز أعلن رفضه الموضوع بشكل قطعي، متمنياً عودتها إلى مصر بدون أطفالها.

وجهت زينة خلال لقائها الذي كشف الكثير من الاسرار رسالة لأحمد عز قالت فيها بأنها تعبت من الكلام و القذف و الذم و المشاكل و دعته إلى تركها و شأنها رفقة ولديها

النهضة نيوز