أخبار

سوريا.. إصابة أربعة أطفال بانفجار قنبلة زرعها مسلحون في الرستن بريف حمص الشمالي

4 شباط 2020 22:57

أصيب أربعة أطفال بجروح جراء انفجار قنبلة يدوية من مخلفات "المجموعات المسلحة غير الشرعية" التي كانت تقاتل الدولة السورية بريف حمص الشمالي. وقالت وكالة "سانا" الحكومية نقلا عن مراسلها.. "إن قنبلة يدوية

أصيب أربعة أطفال بجروح جراء انفجار قنبلة يدوية من مخلفات "المجموعات المسلحة غير الشرعية" التي كانت تقاتل الدولة السورية بريف حمص الشمالي.
وقالت وكالة "سانا" الحكومية نقلا عن مراسلها.. "إن قنبلة يدوية من مخلفات المجموعات الإرهابية كانت مخبأة تحت التراب انفجرت في مدينة الرستن بالريف الشمالي ما تسبب بإصابة أربعة أطفال بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى مشفى حماة الوطني لتلقي العلاج".
وأشار مصدر طبي في المشفى لـ "سانا" إلى تعرض أربعة أطفال بجروح متفاوتة جراء الشظايا المتطايرة من انفجار القنبلة لافتا إلى أن حالتهم الصحية مستقرة بعد تقديم الإسعافات الأولية والتدابير الطبية اللازمة لهم.
وقام مسلحو تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة له بزرع كميات كبيرة من العبوات الناسفة والألغام في المنازل والمباني والشوارع والساحات والأراضي الزراعية في مناطق انتشارها قبل تحريرها من قبل الجيش السوري بقصد إيقاع مزيد من الضحايا المدنيين وبث الرعب في نفوس المهجرين العائدين إلى منازلهم.

 

النهضة نيوز - دمشق