أصالة نصري ونجلها خالد

فن ومشاهير

أصالة تنقذ نجلها من السجن بعد ارتكابه جريمة قتل

2 شباط 2020 23:31

استطاعت الفنانة السورية أصالة نصري تخليص نجلها خالد الذهبي من السجن بعد تورطه في قضية مقتل شاب مصري عن طريق دهسه بالخطأ. وقضت محكمة جنح القاهرة الجديدة ببراءة نجل الفنانة نصري، بعد موافقة أهل الضحي

استطاعت الفنانة السورية أصالة نصري تخليص نجلها خالد الذهبي من السجن بعد تورطه في قضية مقتل شاب مصري عن طريق دهسه بالخطأ.

وقضت محكمة جنح القاهرة الجديدة ببراءة نجل الفنانة نصري، بعد موافقة أهل الضحية على التصالح مع عائلة الفنانة نصري مقابل مليون جنيه مصري.

ورفضت عائلة الضحية توجيه أي اتهام جنائي لنجل الفنانة، إذ صرح شاكر محمد عبد الهادي، والد المجني عليه، أنه تنازل بالصلح عن القضية رقم 12717 لسنة 2019 الخاصة بقيام خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة، المتهم بقتل ابنه إثر صدمه بسيارته، وذلك مقابل مبلغ "مليون جنيه".

وفي تفاصيل الحدث، فقد وقع حادث سير مروع إثر اصطدام سيارة بدراجة نارية، أدى إلى وفاة المجني عليه وهروب المتسبب في الحادث.

وتبين عند مراجعة كاميرات المراقبة وتفريغ مشاهدها، أن المتسبب الرئيسي في الحادث هو ابن الفنانة السورية، ليقوم بعدها نجل أصالة بتسليم نفسه لقوات الأمن واعترافه بتسببه في الحادثة عن طريق الخطأ.

وتنص المادة 238 من قانون العقوبات على أن : "من تسبب خطأ في موت شخص آخر بأن كان ذلك ناشئا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين و اللوائح يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر و بغرامة لا تجاوز مائتي جنيه بإحدى هاتين العقوبتين"

النهضة نيوز