بكاء نانسي عجرم

فن ومشاهير

تعرف على سبب بكاء نانسي عجرم الشديد في برنامج ذا فويس كيدز

1 حزيران 2020 18:42

أظهرت الحلقة الخامسة من الموسم الثالث من برنامج مسابقات الأطفال الغنائي «ذا فويس كيدز» بكاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشديد والمليء بالحزن والأسى. ويأتي سبب هذا البكاء على أثر قصة متسابق عراقي

أظهرت الحلقة الخامسة من الموسم الثالث من برنامج مسابقات الأطفال الغنائي «ذا فويس كيدز» بكاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشديد والمليء بالحزن والأسى.

ويأتي سبب هذا البكاء على أثر قصة متسابق عراقي أخبر بقصته بعد فقده فرصة القبول للبرنامج، إذ أن أداؤه لم يحظ بإعجاب لجنة التحكيم، وفي تقرير معد عنه في الحلقة يروي المتسابق عبدالكريم السعدي قصته في بعده عن شقيقه منذ سنوات، وأنهما كانا يغنيان سويا، ولذلك أهدى إليه الأغنية التي شارك بها في البرنامج.

بعد ذلك، طلب طاقم التصوير من المتسابق إعادة التصوير بحجة خلل في التصوير من طرفهم، ،ليتفاجأ المتسابق بجلوس أخيه الغائب عنه منذ سنوات في لجنة التحكيم بدلًا من الفنانة نانسي عجرم، مما جعل المشهد مؤثر لتوصف لحظته بأنها أكثر لحظة مؤثرة في تاريخ البرنامج.

وأثارت اللقطة مشاعر لجنة التحكيم والجمهور مما جعل كل من نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني ينهمرون بالبكاء وسط مشاعر مختلطة من الفرحة والبهجة بهذه اللحظة.

يذكر أن هذا هو الموسم الثالث من برنامج «ذا فويس كيدز» الذي انطلق في الرابع من يناير، ومن المقرر أن تنتهي مرحلة «الصوت وبس» يوم السبت 8 فبراير الجاري، لتبدأ بعدها مرحلة المواجهة والبث المباشر لإعلان أفضل صوت لهذا الموسم.

النهضة نيوز