الفنانة منال سلامة

فن ومشاهير

ما حقيقة وفاة الفنانة منال سلامة

3 شباط 2020 16:50

أثارت حادثة وفاة الفنانة المصرية منال سلامة ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أدائها مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية. وتداول عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي خبر الوفاة، الذي تب

أثارت حادثة وفاة الفنانة المصرية منال سلامة ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أدائها مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

وتداول عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي خبر الوفاة، الذي تبين في نهاية المطاف أنه غير صحيح، وما هو إلا نوع من أنواع الشائعات.

وأكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن ما تردد هو شائعة سخيفة لا نعلم مصدرها حتى هذه اللحظة، مشيراً إلى أنه تواصل مع الفنانة وهي على مايرام وصحتها جيدة.

من جابنها خرجت الفنانة منال عبر فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع الصور و الفيديوهات انستجرام"، لتنفي خبر وفاتها، مؤكدة أنه مجرد شائعات مغلوطة"

وعلقت سلامة على منشورها بالقول: "أنا سعيدة بخبر موتي لأني شوفت أصحابي اللي بيحبوني وسمعت صوتهم لأنهم كلهم كلموني والتلفون ما بطلشي رن..كل سنة وأنتم طيبين أنا عايشة أهو أُرزق وشكرا على حبكم ليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hellooooo

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

يشار إلى أن منال سلامة فنانة مصرية بدأت عملها في المجال الفني في 1985 وشاركت في مسرحية "الزير سالم"، ومن أشهر أعمالها "ضمير أبلة حكمت" مع الفنانة فاتن حمامة، و"لن أعيش في جلباب أبي" مع نور الشريف.

النهضة نيوز