محمد إمام يتصدر وسوم تطبيق إكس

فن ومشاهير

كوبرا لـ محمد إمام يتصدر التريند في مصر ولبنان

3 نيسان 2024 12:30

تصدر مسلسل "كوبرا" للفنان المصري محمد إمام قائمة وسوم تطبيق إكس (تويتر سابقا) خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة والعشرين منه.

محمد إمام يتصدر وسوم تطبيق إكس

وأعرب محمد إمام عن سعادته الكبيرة بتصدر مسلسله "كوبرا" التريند في عدة بلدان عربية على رأسها "مصر ولبنان"، وذلك من خلال مشاركته صورة ملتقطة توثق كيفية احتلال اسمه واسم عمله قائمة وسوم تطبيق إكس.

محمد إمام يشيد بـ محمد ثروت

وفي منشور ثانٍ، أشاد الممثل المصري بخفة ظل مواطنته النجم محمد ثروت، حيث غرد على صورة جمعتهما في كواليس تصوير العمل: "محمد ثروت، رفيق رحلة النجاح، تقريباً كل أعمالي موجود فيها، في رأيِّ هو من ظرفاء العصر، من أكثر الناس اللي بتضحكني في التمثيل والحقيقة، نورت مسلسل كوبرا".

تدوينة نجم الدراما المصرية بحق زميله، حازت على إعجاب النشطاء على التطبيق، وهو ما تجلى واضحاً في أعداد مشاركتهم لها عبر حساباتهم العامة والخاصة وأعداد علامات الإعجاب.

قصة مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

تدور احداث العمل في إطار البيئة الشعبية، حيث يواجه مالك ورشة لصيانة وإصلاح السيارات الكثير من الصعوبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

نجوم مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

والعمل من بطولة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "هشام إسماعيل، مجدي كامل، محمد أسامة، علاء مرسي، دينا ماهر، منة فضالي، محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، ألحان المهدي، ".

والجدير بالذكر أن مسلسل كوبرا من تأليف أحمد محمود أبو زيد بالتعاون مع أحمد دعية، ومن إخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل كوبرا

الجدير بالذكر أن الحلقة اليومية من مسلسل كوبرا تعرض عند تمام الساعة الثانية عشر مساءً على شاشة قناة MBC مصر، ويعاد عرض الحلقة عند تمام الساعة الثانية عشر صباحاً، ومن ثم تعرض على شاشة قناة MBC مصر 2 وذلك عند الساعة الخامسة مساءً، ومن ثم تعاد عند تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً.

يشار إلى أن أحداث مسلسل كوبرا، تدور في خمسة عشر حلقة متصلة، ويصنف العمل في إطار الدراما، الحركة والجريمة.

النهضة نيوز