مباراة باريس سان جيرمان ونانت

رياضة

باريس سان جيرمان يعزز موقعه في صدارة الدوري الفرنسي بعد فوزه على نانت 

5 شباط 2020 08:28

عزز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي موقعه في صدارة الدوري الفرنسي، وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق نانت بنتيجة 2-1، في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، على ملعب " لا البوجوا

عزز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي موقعه في صدارة الدوري الفرنسي، وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق نانت بنتيجة 2-1، في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، على ملعب " لا البوجوار ".

وسجل النجم الشاب ماورو إيكاردي هدف اللقاء الأول للفريق الباريسي، بعد كرة عرضية من مبابي، لتستقر في شباك الفريق الخصم.

وأكمل باريس سان جيرمان، مسلسل التقدم، عبر تسجيله هدف اللقاء الثاني عند الدقيقة "57"، عن طريق، ثيلو كيرير ليسجل الهدف رقم 100 لبي إس جي في كل البطولات هذا الموسم، فيما قلص فريق نانت النتيجة عن طريق، موسيس سيمون في الدقيقة "68"، لينتهي اللقاء 2-1.

وعن الفرص الضائعة، فقد أهدر إيكاردي انفرادا صريحا بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة، إذ سدد الكرة في جسد الحارس دينيس بيتريتش، فيما أهدر النجم الفرنسي كيليان مبابي انفرادا أخر بعد مرور 15 دقيقة على المباراة، من تمريرة سليمة من دي ماريا.

بهذا الانتصار رفع باريس سان جيرمان رصيده الى 58 نقطة في الصدارة وبفارق 15 نقطة مؤقتاً عن مارسيليا، بينما تجمد رصيد نانت عند النقطة 32 في المركز العاشر مؤقتاً.

النهضة نيوز