الفنانة أحلام و الفرقة الكورية العالمية BTS

فن ومشاهير

ما حقيقة تعاون أحلام مع الفرقة الكورية العالمية BTS .. تعرف على التفاصيل كاملة

13 شباط 2020 12:47

انتشر في الآونة الأخيرة عدد من الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن تعاون فني بين الفنانة الإماراتية أحلام وفرقة الغناء الكورية BTS. وتأكدت هذه الأنباء بعد أن كشفت الف

انتشر في الآونة الأخيرة عدد من الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن تعاون فني بين الفنانة الإماراتية أحلام وفرقة الغناء الكورية BTS.

وتأكدت هذه الأنباء بعد أن كشفت الفنانة أحلام عن وجود تعاون يجمعها بالفرقة الكورية الشهيرة BTS، حيث أجابت أحلام على سؤال إحدى متابعاتها حول حقيقة وجود تعاون بينها وبين الفرقة الكورية لتجيب الفنانة الإماراتية على الفور "إي طبعًا".

وصدم تعليق أحلام عدد كبير من المتابعين ، إذ أنهم استغربوا كيف سيكون هذا التعاون وما هو نوعه، لا سيما بانهم من مدرستان موسيقيتان مختلفتان كليًا.

وتكهن عدد من المتابعين بأن هناك بعض الإشارات التي دلت على وجود تعاون بين الفنانة أحلام والفرقة الكورية، حيث قال بعضهم أن ظهور الفنانة أحلام وهي ترتدي زي ”بلاك سوان“ المطابق لزي إحدى أغاني الفرقة الكورية دليل على وجود تعاون بينهم، فيما أوضح أخرون إلى أن علامة فرقة BTS وهي (رقم 7 + قلب حب باللون البنفسجي)، هي دليل آخر على التعاون الكبير بين الفنانة والفرقة الكورية.

capture_20200212091908.webp
يذكر أن فرقة BTS الكورية التي ستتعاون معها الفنانة الإماراتية، تحظى بشعبية كبيرة في الخليج العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص.

النهضة نيوز