أحلام تتعاطف مع ناشط وتستفز النساء

فن ومشاهير

أحلام تتعاطف مع ناشط أهانته زوجته أمام ضيوفه: ما تستاهله

19 شباط 2024 11:02

شارك ناشط متابعيه عبر سناب شات، بتفاصيل طلاقه لزوجته بعدما أهانته وأحرجته أمام ضيوفه، حيث قال بأنها لم تكتفِ برفض إعداد الشاي للحضور وإنما حرصت على إبلاغهم بانزعاجها من وجودهم في الدار، مما جعلهم يخرجون على وجه السرعة ودون استئذان.


أحلام تدعو لناشط طلق زوجته كُرمى ضيوفه

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط الفيديو، حيث انقسمت آراء النشطاء بين ناقد لتصرف الزوجة ومتعاطف مع الزوج وبين مبرر للطرفين، ومشدد على ضرورة سماع القصة من طرف المرأة قبل إطلاق الأحكام ضدها.

ولعل من أبرز المتفاعلين، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي شجبت واستهجنت تصرف الزوجة وتمنت للزوج العوض والجبر، مغردة: "والله أنه أقدى فيها.. الحرمة اللي ما تحوف زوجها حوف وتشوف وجهه غضبان ولا راضي، والله ما تستاهله، الرجل ترى ما يبي إلا الحشيمة وخصوصاً وعنده رجال".

وتابعت: " والله أني مريضة ولا اشتهى مبارك لقمة مني، قمت من وراه وطبختها، ربي يعوضه بخير منها"، وأوضحت النجمة أحلام عدم اهتمامها بانزعاج النساء من رأيها، مُضيفة: "اللي يزعل يزعل بكيفه".

وتعرضت على إثره أحلام لهجومٍ لاذعٍ من قبل الناشطات اللواتي استغربنَّ تأييدها لخراب العلاقة الزوجية وانهاء الزواج كُرمى تصرف انفعالي في لحظة غضب.

حيث كتبت ناشطة: "أحلام لا تطيحين من عيني بليز.. الطلاق أبغض الحلال والموضوع مو مستاهل والهياط والرجال اللي طلق زوجته عشانهم ما هم مسوين له شيء، بكرا تصفح به ما يحصل لقمته وهي ما سوت الحركة إلا عشان شيء".

وغردت أخرى: "بس يا حلومة الجميلة ما توصل لدرجة الطلاق، يزعل منها يعاقبها بشيء مميز كان يعطيها إياها وما يعطيها أبداً لين تراضيه واتواعده ما عاد تعيدها وتتأدب وانتهى في مليون حل لمشكلته غير الطلاق وخراب بيت".

أغنية أحلام الجديدة

وفي سياق منفصل، طرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان "السيدة الأولى"، وذلك عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وقد تعاونت فيها مع الشاعر عبدالله بوراس، والموسيقار طلال، والموزع الموسيقي عصام الشرايطي، فيما خاضت أولى تجاربها الإخراجية من خلال فيديو كليب الأغنية.

وتقول كلمات أغنية السيدة الأولى: "احب الحب على اصوله.. واعيش الصدق واقوله وانا بكامل قوى قلبي.. وعن احساسي مسؤولة ولاحظ يوم لاحظتك حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك.. وانا السيدة الاولى انا السيدة الاولى اذا شفتك انا انسى.. وش الي كنت ابي انسى ادور للهوى مرسى.. ويأخذ همي قيلولة تغيب و يرتبك نبضي.. ولا اقعد علي بعضي وعذرا يعني في لفظي.. تراني السيدة الاولى تراني السيدة الأولى".

النهضة نيوز