موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441| وزارة العمل في صدد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي شهر فبراير 2020

المساعدة المقطوعة

نقدم لكم مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441 ، حيث من المتوقع صرف المساعدة المقطوعة 1441 خلال الايام القادمة وذلك بعد تصريح وزارة العمل انها تعمل بصدد صرف المساعدة المقطوعة 1441 ، مقطوعة الضمان الاجتماعي خلال هذا الشهر جماد الاخر 1441 هـ ، ونحن في موقع النهضة نيوز نقدم لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب او برقم الهوية ، وسيتم صرف مبالغ المقطوعة كدفعات محددة ولفئات معينة لمستفيدي الضمان الاجتماعي , ويتم ذلك بناءً على تاريخ تقديم طلبات الحصول على المساعدات المقطوعة من حيث الأقدمية والاسبقية في حصول المستفيد على الاهلية.

مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441

بمتابعه كل ما يتعلق بالضمان الاجتماعي فسوف يتم صرف المساعدة المقطوعة 1441 دفعة الشهور الماضية لهذا العام 1441 و 1440 في خلال الأيام القادمة لكل ما قام بتقديم طلبات للحصول على المساعدة المقطوعة والذي تم تسجيلهم على قوائم الانتظار في الشهور الماضية ومعرفة أسماء مستحقي المساعدة المقطوعة .

وزارة العمل والتنمية بالمملكة قد وفرت إمكان المستفيدين ب الاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان من خلال رقم الهاتف 19911 أو من خلال الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب عن طريق الرابط الرسمي لموقع الضمان الاجتماعي ومعرفة كل الحالات الخاصة بالمستفيدين .

شروط المساعدة المقطوعة

من الشروط التي لابد من تقديمها للحصول على المساعدة المقطوعة أن يكون عمر المتقدم من الذكور 35 عام فما اكثر ووضحت الوزارة ان التقديم على المقطوعة لا يتم إلا عن طريق مكاتب الضمان الاجتماعي ويمكن التقديم عليها كل عام للمواطنين من محدودي الدخل والذين لا يملكون اى دخل ثابت.

ضوابط المساعدات المقطوعة 1441

هناك شروط وضوابط من اجل صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين وهى

  • يجب أن يكون الطالب للمساعدات المقطوعة عاطل عن العمل أو
  • الموظف الأعزب محدود الدخل راتبه يقل عن 3000 ريال
  • الموظف المتزوج والذي يكون راتبه اقل من 8680 ريال

رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1441

يمكن للمستفيدين من مساعةد الضمان الاجتماعي الاستعلام مباشرة عن نتيجة الاهلية او موعد صرف المقطوعة  1441 ,عبر الرابط الذي اتاحته وزارة العمل مخصص لذلك من خلال صفحة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب او برقم الهوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

النهضة نيوز