فحص جثة قتيل منزل نانسي عجرم

فن ومشاهير

القضاء يقضي بإعادة فحص جثة قتيل منزل نانسي عجرم

15 شباط 2020 01:03

وافق القضاء اللبناني على طلب إعادة فحص جثة القتيل السوري الذي لقي مصرعه الشهر الماضي في فيلا الفنانة نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم. الموافقة جاءت بعد طلب تقدمت به وكيلة عائلة القتيل مح

وافق القضاء اللبناني على طلب إعادة فحص جثة القتيل السوري الذي لقي مصرعه الشهر الماضي في فيلا الفنانة نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

الموافقة جاءت بعد طلب تقدمت به وكيلة عائلة القتيل محمد الموسى المحامية السورية رحاب بيطار، والذي قتل الشهر الفائت في فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم في محلة نيو سهيلة في كسروان.

وتضمن الطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في عرضة طلب الوكيلة القانونية، على أن يتم إبلاغ القاضي منصور بما تم التوصل اليه.

وتضمنت موافقة القاضي اللبناني ليس فقط إعادة تشريح جثة القتيل، بل الكشف أيضا على مسرح الجريمة بالكامل والطلب من زوج الفنانة نانسي، الطبيب فادي الهاشم إعادة تمثيل الجريمة.

من جابنها أعلنت المحامية السورية رحاب بيطار أن جثة القتيل محند الموسى ما زالت في ثلاجة الموتى، ولم تدفن بعد بانتظار اكتمال التحقيقات. 

واتهم محامو الشاب السوري القتيل أن هناك حالة من النقص والضعف في التحقيق السابق، وهو الأمر الذي دفعهم للعزم على رفع دعوى على الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثة في المرة الأولى.

وكان الشاب السوري محمد الموسى قتل على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد ان أظهرت فيدوهات مسجلة اقتحامه لمنزل الفنانة ومحاولة السطو عليه وسرقته.

النهضة نيوز