شام الذهبي ابنة أصالة تدخل في علاقة عاطفية جديدة وهذا هو حبيبها الجديد

شام الذهبي ابنة أصالة

تلقت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة هدية مفاجئة بمناسبة عيد الحب "الفالنتين"، والتي كانت عبارة عن عدة باقات من الزهور الحمراء بالإضافة لرسالة الحب مكتوبة بخط اليد.

ونشرت شام عبر خاصية الستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو بينت من خلاله باقات الزهور الحمراء التي تلقتها وعلقت عليها بقولها: "عدت إلى المنزل لأجد أجمل مفاجئة على الإطلاق.. شكراً لك.. أنا أحبك"

لتتكشف خيوط العلاقة العاطفية التي جمعت شام بأحد الأطباء بعد أن كشفت عن وقوعها رسميا في الحب من جديد، حيث أعلنت الأمر عبر حسابها بإنستجرام.

ونشرت شام الذهبي صوراً لزهورها التي أهداها إليه حبيبها الجديد، وكتبت عليها تعليقاً بينت من خلاله هوية الحبيب الجديد، حيث قالت: "هذا هو أفضل عيد حب على الإطلاق.. لا توجد كلمات لوصف سعادتي الآن.. شكراً لك دكتور معتز نصير.. أحبك للأبد وأشكرك على كونك حبيبي".

من جانبه أعلن الدكتور زياد نصير، الذي كشفت شام عن هويته عن بعض تفاصيل قصة حبه مع ابنة أصالة، بمنشور قال فيه: "في أكتوبر لقيت نصفي الحلو"، وأرفق منشوره بصورة تجمعه بحبيبته شام في إحدى الفعاليات.

84409601_219313925773779_8942159982825905808_n.jpg

المعروف أن ابنة أصالة كانت متزوجة من قبل من رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر عام 2014، ثم أعلنت طلاقها منه في صيف عام 2018.

shm-ldhhby-wzwjh.jpg


 

النهضة نيوز