الفنانة المغربية مريم حسين

فن ومشاهير

مريم حسين تثير الجدل بتعليق مثير وترد على صالح الجسمي

17 شباط 2020 01:04

كما هو معهود عليها في بكل مرة، فقد أحدثت الفنانة المغربية مريم حسين ضجة كبرى بعد خروجها من السجن الذي دخلته بتهمة "هتك عرض"  وعمدت حسين هذه المرة إلى إهانة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المغن

كما هو معهود عليها في بكل مرة، فقد أحدثت الفنانة المغربية مريم حسين ضجة كبرى بعد خروجها من السجن الذي دخلته بتهمة "هتك عرض" 

وعمدت حسين هذه المرة إلى إهانة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المغني حسين الجسمي الذي تسبب في دخولها السجن بعد الدعوى التي أقامها ضدها.

فقد نشرت مريم حسين صورة جديدة لها عبر خاصية "الستوري" بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيها واقفة بشموخ وكبرياء.

وعلقت حسين على الصورة بقولها: "شوف الجبل واقف ولا هزته ريح"

852.jpg


وتساءل عدد من الجمهور عن سبب الرئيسي وراء نشر الصورة، فيها خمن بعضهم أن نشر الصورة في مثل هذا الوقت جاء إهانة للإعلامي الإماراتي. 

ويأتي هذا المنشور بعد تصريحات الجسمي حول خروجها من السجن بعد 11 يوماً من القبض عليها في دبي، لتنفيذ الحكم الصادر بحقها بالسجن لمدة شهر، ثم الإبعاد من البلاد.

وكان صالح الجسمي ردّ على الإفراج عن مريم حسين معتبراً إن القضاء الإماراتي قال كلمته وما سيحدث بعد ذلك أنا ليس له علاقة به، وأن الموضوع بالنسبة له انتهى.

وألمح صالح الجسمي إلى احتمالية أن يكون الإفراج عن مريم حسين جاء بكفالة أو ربما بعفو خاص أو ربما وقف تنفيذ من محكمة الطعن.

وعبّر عن فرحته بسجن مريم حسين قائلاً: “11 يومًا في السجن حلوين“.

النهضة نيوز