الفنانة المغربية مريم حسين

فن ومشاهير

بعد حبسها بتهمة هتك عرض.. محكمة دبي تفرج عن الفنانة مريم حسين بعفو خاص

12 شباط 2020 13:39

أفرجت محكمة جنح دبي عن الفنانة المغربية مريم حسين بعد أن قضت ما يقرب الـ 11 يوما في السجن بعد حكم قضائي بالعفو عنها. وكانت مريم حسين دخلت السجن بعد حكم قضائي قضى بسجنها مدة شهر كامل وإبعادها عن دول

أفرجت محكمة جنح دبي عن الفنانة المغربية مريم حسين بعد أن قضت ما يقرب الـ 11 يوما في السجن بعد حكم قضائي بالعفو عنها.

وكانت مريم حسين دخلت السجن بعد حكم قضائي قضى بسجنها مدة شهر كامل وإبعادها عن دولة الإمارات على خلفية اتهامها بقضية صُنفت بأنها هتك عرض كان قد رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي.

وبحسب موقع "بلفن" المغربي، فإن قرار الإفراج عنها جاء بعد تدخل من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نتيجة توسط عدد من المشاهير لديه ومطالبتهم بالعفو عنها خاصة وأن لديها ابنة صغيرة تحتاج لرعايتها، وبالفعل خرجت مريم حسين من السجن تزامناً مع عيد ميلاد ابنتها الأميرة.

من جانبه نشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي مقطع فيديو علق فيه على إخلاء سبيل مريم حسين مؤكداً أنها لم تتلق البراءة وما زالت مدانة في قضيتها.

واتهمت الجسمي الصحافة المغربية بتفسير الإفراج عن الفنانة مريم حسين بشكل خاطئ والترويج لبراءتها من القضية، مؤكداً أنه هو الطرف البريء الوحيد في تلك القضية وله الحق أن يفتخر.

يشار إلى أن محكمة جنح دبي كانت قد أصدرت حكما بسجن الفنانة المغربية مريم حسين مدة شهر واحد والإبعاد عن الإمارات، بتهمة هتك العرض مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

النهضة نيوز