أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي يسيء إلى سمعة فنانات مصر.. ووهبي ترد

هيفاء وهبي وطليقها أحمد أبو هشيمة

تسربت عدد من الفيديوهات لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تحت هاشتاق فضيحة أبو هشيمة، كشفت عن مكالمة "جريئة" تبادلها مع إحدى الفتيات إضافة إلى مقاطع جنسية خادشة.

وسألت الفتاة المجهولة التي أجرى أبو هشيمة الحديث معها عن أي الفنانات يفضل فأجابها بأنهم "كلهم مروا من هنا"، قاصدًا أنه أقام معهن جميعًا علاقات غير شرعية، وسألت الفتاة سؤالًا له بعدم استمرار علاقته مع أي من الفنانات فكانت إجابته" لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين".

وأثارت هذه الفيديوهات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب العديد من الأشخاص نقابة الفنانين بالتدخل لحماية الفنانات، إذ اعتبر أغلبهم أن هذا انتهاك وإساءة للفنانات فهو طعن في أخلاقهن.

وعلى خلفية ذلك، أصدرت الشرطة المصرية بيانًا رسميًا وضحت فيه أن المقطع مفبرك من قبل عصابة تحاول ابتزاز أبو هشيمة للحصول على مبالغ مالية.

من جانبها، كان للفنانة هيفاء وهبي طليقة أبو هشيمة تعقيبًا مبطنًا على الحادثة، إذ نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأسد وكتبت عليها: "الحياة دوارة وتصيب الظالم بما شمت، والمسيء بما أساء، لا تحزن وربك أعدل العادلين".

ولم توضح وهبي أنها تقصد طليقها بهذا المنشور، إنما استنتج الجمهور أن المقصود هو، وأنها نشرت هذا المنشور بطريقة مدروسة.

يذكر أن أبو هشيمة ووهبي استمر زواجهما ست سنوات، ثم انفصلا بالتراضي في عام 2018م، ولم تكشف هيفاء وهبي عن سبب طلاقهما الحقيقي حتى الآن.

النهضة نيوز