سفن حربية روسية

أخبار

هجوم صاروخي ضخم للسفن الحربية الروسية يستهدف الجماعات المسلحة قرب حلب

17 شباط 2020 14:29

قبل ساعات قليلة، أطلقت السفن البحرية الروسية عددا كبيرا من صواريخ كروز على مواقع الإرهابيين الذين يستعدون للهجوم المضاد على الجيش السوري والقوات الإيرانية والسورية، قرب محافظة حلب السورية، فضلا عن أعض

قبل ساعات قليلة، أطلقت السفن البحرية الروسية عددا كبيرا من صواريخ كروز على مواقع الإرهابيين الذين يستعدون للهجوم المضاد على الجيش السوري والقوات الإيرانية والسورية، قرب محافظة حلب السورية، فضلا عن أعضاء الجماعات والمنظمات والميليشيات التي شاركت في تحرير حلب، وفق ما ذكرته وكالة  AviaPro.

وذكرت الوكالة: "تعرض الإرهابيون لخسائر فادحة، سواء في القوى العاملة أو في التكنولوجيا و اضطروا إلى الاستسلام ، حيث تخلوا عن الجزء الغربي من حلب وضواحي المحافظة السورية الكبرى دون أي مقاومة تقريبا.

ووفقا لتقارير مركز حلب للإعلام: " قصف صواريخ كروز طويلة المدى من قبل سفينة حربية روسية في البحر الأبيض المتوسط ​، والتي تستهدف الضواحي في الجزء الغربي من محافظة حلب".

وتابعت: "تعرضت المناطق المحيطة المدينة بالفعل لهجمات واسعة النطاق اليوم من قبل القوات الروسية. ومع ذلك، لا توجد تعليقات رسمية من قيادة البحرية الروسية فيما يتعلق بشن هجمات صاروخية بحرية".

جدير بالذكر: "  أن هناك بالفعل سفن حربية روسية قبالة سواحل سوريا، وهي مسلحة بصواريخ من عيار كروز وبالتالي، من المحتمل أن يكون الأسطول الروسي قد شن هجوما صاروخيا واسع النطاق على مواقع المتشددين والمتطرفين المدعومين تركيا في المنطقة".

النهضة نيوز