طلب بإعادة تمثيل جريمة القتل التي حدثت في منزل نانسي عجرم.. تعرف على التفاصيل كاملة

الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم

في ظل التطورات التي تشهدها قضية قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، طلبت وكيلة عائلة القتيل محمد الموسى المحاميّة السورية رهاب بيطار من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور السماح بإعادة تمثيل الجريمة.

وقالت المحامية رحاب البيطار عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة «تويتر» إنها «تقدمت بطلب للقضاء اللبناني لإعادة تمثيل جريمة القتل» التي وقعت الشهر الماضي.

وأكدت البيطار أنها تقدّمت بطعن في الإجراءات، التي تمّت في ملف القضية، حيث كتبت "هذا وقد طعنا في كل الإجراءات التي تمّت في ملف القضية قبل وصول الملف الى قاضي التحقيق، تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء». وأضافت «وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة».

وتأتي هذه التطورات في ظل تقدم عائلة القتيل الموسى بطلب للنيابة العامة اللبنانية لتشريح الجثة، واستخراج الطلقات التي أصيب بها.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفلاً غنائياً في جمهورية مصر العربية قبل أيام بمناسبة عيد الحب، وقد اعتبر هذا الحفل هو الحفل الأول بعد قضية مقتحم فيلتها الذى قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم، التي تشهد مزيدًا من التطورات والأحداث.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نيو سهيلة بلبنان، كانت قد تعرضت للاقتحام، من قبل شخص يدعى محمد الموسى، ‏سوري الجنسية، بغرض السرقة‎.‎

النهضة نيوز