قناة بي تي سبورت

رياضة

حدث الآن التردد الصحيح لقناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية المفتوحة على القمر استرا

20 شباط 2020 02:31

نقدم لكم  تردد قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية مجاناَ على  القمر استرا، وذلك بهدف مشاهدة أقوى المباريات والبطولات التي تبث عبر شاشاتها بشكل مجاني، حيث يبحث الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوقت

نقدم لكم  تردد قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية مجاناَ على  القمر استرا، وذلك بهدف مشاهدة أقوى المباريات والبطولات التي تبث عبر شاشاتها بشكل مجاني، حيث يبحث الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوقت الحالي عن تردد قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية 2020، وذلك بسبب ما تقدمه القناة من برامج رائعة للغاي.

واستطاعت قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية في الفترة الأخيرة أن تحصل على حقوق عرض العديد من البطولات الرياضية العالمية الكبيرة.

اقرأ أيضا: شاهد نت: تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS الجديد 2020 على الأقمار الصناعية

 

قناة بي تي سبورت Bt Sport الرياضية

وتعد قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية، قناة بريطانية مختصة في البث التلفزي الرياضي وبدأت منذ غرة أغسطس 2013 في كل من المملكة المتحدة وايرلندا.

ولا يقتصر بث قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية على كرة القدم وإنما يطال عدة رياضات أخرى مثل الكرة الطائرة والهوكي والملاكمة حيث تعرض هذه القناة على شاشاتها العديد من الفعاليات والمسابقات العالمية المختلفة.

وتعتبر قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية هي إحدى القنوات ضمن مجموعة BT، مقرها حديقة الملكة إليزابيث الأوليمبية في لندن، وهي قناة مشفرة بنظام الشيرينج، وتشمل قنوات bt sport:

  • BT SPORT 1HD
  • BT SPORT 2HD
  • BT SPORT 1
  • BT SPORT 2

اقرأ أيضا: شاهد نت: قناة أبو ظبي الرياضية 2020 Abu Dhabi sports على الأقمار الصناعية واضبطه على رسيفر

 

البطولات التي تغطيها قناة بي تي سبورت Bt Sport الرياضية

وتعتبر قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية صرح إعلامي رياضي متميز، وحصلت قناة بي تي سبورت Bt Sport الرياضية على حقوق بث العديد من البطولات الرياضية العالمية والقارية الهامة، ومن تلك البطولات:

  • دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الدوري الفرنسي
  • الدوري الألماني
  • الدوري الأوروبي
  • دوري الهوكي العالمي

 

تردد قناة بي تي سبورت Bt SPORT الرياضية

يحرص القائمون على إدارة  قناة قناة بي تي سبورت Bt Sport الرياضية على توفير أفضل الترددات لكل مشاهديها من محبي كرة القدم والرياضة بشكل عام من أجل أن يتمكنوا من التقاط أفضل صورة وإشارة و تردد لقناة بي تي سبورت Bt Sport الرياضية 2020 خلال الفترة القادمة.

لذا نقدم لكم اليوم عبر موقع النهضة نيوز، أحدث تردد لقناة بي تي سبورت Bt Sport الرياضية الجديد، لوضعه في مقدمة القنوات المفضلة لديكم لمتابعة أخبار أهم البطولات والمسابقات على الساحة الرياضية.

القمر

الاتجاه

تردد

استقطاب

ترميز

تصحيح

التشفير

Astra

28.2 شرقا

11344

V

27500

5/6

فيديو جارد

Astra

28.2 شرقا

11386

H

29500

3/4

فيديو جارد



 

النهضة نيوز