تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم .. لجنة الأطباء أنهت معاينة الجثة

قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

في ظل التطورات التي تشهدها قضية فتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فقد انتهت لجنة الأطباء الشرعيين من إعادة معاينة جثة القتيل محمد الموسى، الذي قتل في منزل نانسي على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

وأعلنت وكيلة عائلة القتيل محمد الموسى المحاميّة السورية رحاب البيطار أن لجنة الأطباء الشرعيين أنهت مهمتها وهي بصدد وضع تقريرها النهائي لتسليمه للقضاء اللبناني.

وكتبت  رحاب البيطار عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة «تويتر»: "لجنة الأطباء الشرعيين عاينت الجثة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضاء اللبناني المختص".

وكانت وكيلة عائلة القتيل محمد الموسى المحاميّة السورية رحاب البيطار طلبت مؤخرا من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور السماح بإعادة تمثيل الجريمة.

وقالت المحامية رحاب البيطار عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة «تويتر» إنها «تقدمت بطلب للقضاء اللبناني لإعادة تمثيل جريمة القتل» التي وقعت الشهر الماضي.

وأكدت البيطار أنها تقدّمت بطعن في الإجراءات، التي تمّت في ملف القضية، حيث كتبت "هذا وقد طعنا في كل الإجراءات التي تمّت في ملف القضية قبل وصول الملف الى قاضي التحقيق، تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء». وأضافت «وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة».

وتأتي هذه التطورات في ظل تقدم عائلة القتيل الموسى بطلب للنيابة العامة اللبنانية لتشريح الجثة، واستخراج الطلقات التي أصيب بها.

النهضة نيوز