أخبار

سلطنة عمان تمنع مواطنيها من السفر إلى إيران وتايلاند

24 شباط 2020 23:31

في ظل الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" بعدد من الدول، قررت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، منع مواطنيها من السفر إلى إيران وتايلاند حتى إشعار آخر. وقالت وزارة الخارجية وا

في ظل الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" بعدد من الدول، قررت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، منع مواطنيها من السفر إلى إيران وتايلاند حتى إشعار آخر.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، في بيان: "في ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس الالتهاب الرئوي الجديد كورونا، في عدد من الدول، وحرصا من الوزارة على سلامة وصحة المواطنين، تقرر منع سفر مواطني الدولة لكل من إيران ومملكة تايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر".
ودعت الوزارة المواطنين الإماراتيين في تلك الدول للتواصل مع السفارة أو مع مركز الاتصال بالوزارة، بالإضافة إلى التسجيل في خدمة "تواجدي".
وأفادت وكالة "إرنا" الإيرانية في وقت سابق، بأن عدد حالات الوفاة بفيروس "كورونا" في البلاد ارتفع إلى 14 حالة فيما أكد رئيس جامعة مدينة نيشابور للعلوم الطبية، وفاة مصاب بفيروس "كورونا" يبلغ من العمر 70 عاما في المدينة، شمال غرب إيران.

النهضة نيوز - بيروت