تردد قناة بطوط كيدز

منوعات

اضبط الآن تردد قناة بطوط كيدز BATOT CHANNEL وشاهد أجمل مسلسلات وبرامج الأطفال

25 شباط 2020 16:53

أصبح بإمكانك حالاً ضبط تردد قناة بطوط كيدز BATOT CHANNEL الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات حيث أصبح تردد قناة بطوط كيدز أحد طلبات العائلات وذلك بسبب تقديمها محتوى مسلي للأطفال وتعد قناة بطوط كيدز

أصبح بإمكانك حالاً ضبط تردد قناة بطوط كيدز BATOT CHANNEL الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات حيث أصبح تردد قناة بطوط كيدز أحد طلبات العائلات وذلك بسبب تقديمها محتوى مسلي للأطفال وتعد قناة بطوط كيدز واحدة من بين أفضل قنوات الأطفال على مستوى العالم العربي خلال الشهور الأخيرة، بفضل تقديمها لمحتوى متميز ومختلف عن باقي قنوات الأطفال في الوطن العربي.

وتقدم قناة بطوط كيدز عدد كبير من برامج الكارتون المميزة والتي نجحت في الحصول على نسبة مشاهدة عالية للغاية بين كل مشاهديها في كافة أنحاء العالم، وعلى رأسها مسلسل الكارتون الشهير “بطوط” والذي تحمل القناة نفس اسمه.

 

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2020

كما وفرنا لكم عبر موقع النهضة نيوز كل ترددات قناة بطوط كيدز الجديدة 2020 على النايل سات والعرب سات، وذلك حتى يتمكن كل الأطفال في مختلف أنحاء الوطن العربي من مشاهدة القناة بأفضل صورة وجودة HD.

وكان التردد الجديد لقناة بطوط كيدز 2020 تحديث فبراير الجاري، قد جاء على النحو التالي:

التردد

القمر الصناعي

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

11411

نايل سات

V

27500

5/6

 

وكذلك سيكون بإمكانك عزيزي القارئ الحصول على أفضل إشارة لقناة بطوط كيدز من منزلك عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات الظاهرة في السطور التالية:

  • التردد:11411
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: أفقي V
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
النهضة نيوز