جونيور كريستيانو

منوعات

خلال يوم واحد.. كريستيانو الابن: 900 ألف متابع على إنستغرام

26 شباط 2020 11:35

خلال 24 ساعة على دخوله عالم السوشال ميديا وصل عدد متابعي الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على موقع "إنستغرام" إلى 900 ألف متابع حول العالم، خلال بعد تقديم نفسه للجماهير بأربع

خلال 24 ساعة على دخوله عالم السوشال ميديا وصل عدد متابعي الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على موقع "إنستغرام" إلى 900 ألف متابع حول العالم، خلال بعد تقديم نفسه للجماهير بأربع لغات هي الإنكليزية والإسبانية والبرتغالية بالإضافة للإيطالية.
حيث قام النجم البرتغالي بالترويج لصفحة نجله جونيور البالغ من العمر 9 سنوات الجديدة عبر نشر رابط لها على خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي والتي لم ينشر عليها الأخير سوى 3 منشورات، تضمنت صورتان، الأولى تجمعه بوالده وأشقائه داخل الجاكوزي، والثانية مع خطيبة والده عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، إضافة لفيديو حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال يوم واحد. 
وظهر جونيور (الابن)، المعروف أيضا باسم كريستيانو، في مقطع فيديو مبتسما على إنستغرام وهو يقول: "مرحبا شباب، هذا هو حسابي الجديد، أتمنى أن تستمتعوا".
ويلعب جونيور رونالدو، في صفوف فريق الأشبال ليوفنتوس الإيطالي، وهو هدافه وله الكثير من لقطات مصورة يظهر فيها صاحب نزعة هجومية تشابه تلك الموجودة لدى والده الملقب "صاروخ ماديرا".
يذكر أن والدة جونيور لا تزال مجهولة الهوية، حيث لم يكشف أسطورة البرتغال حتى الآن عن الأم الحقيقية لنجله الأكبر.

النهضة نيوز