فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم التركي قصة عشق - yedinci kogustaki mucize 2019 مترجم hd

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم التركي قصة عشق - yedinci kogustaki mucize 2019 مترجم hd

يحكي فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم التركي قصة عشق - yedinci kogustaki mucize 2019 مترجم hd قصة أب يعاني من إعاقة ذهنية ولديه ابنة وحيدة تدعى "أوفا"، تبلغ من العمر سبع سنوات، متهم ظلمًا بقضية قتل ابنة قائد الأحكام العرفية.

يحاكي الفيلم قضايا مهمة، مثل غياب العدالة القانونية، وتزوير تقرير الطب الشرعي، وأخذ أقوال المتهمين بالقوة، وقوة الظلم التي يمارسها من هم في أعلى مرتبة في الدولة، كما أن الفيلم قريب من الدراما الاجتماعية المقنعة مثل الزي الهزلي البسيط، مما يجعل الخط الفاصل بين الضحك والبكاء خطًا رقيقًا تختلط فيه المشاعر.

يفتتح فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم التركي قصة عشق - yedinci kogustaki mucize 2019 مترجم hd مشاهده مع الابنة الشابة التي تقف أمام المرآة، بينما تعرض شاشة التلفزيون نبأ إلغاء عقوبة الإعدام في تركيا عام 2004، ثم تعود المشاهد إلى عام 1983، عندما عاشت أوفا ووالدها مع جدة والدها، في منزل ريفي على هضبة صغيرة.

يدخل الأب السجن بعد القتل، ويتعرض في البداية للاحتقار والضرب من قبل نزلاء السجن، لكنه يصبح فيما بعد صديقًا لجميع الذين يساعدونه في مقابلة ابنته، حيث يسعى معارف الأب، بما في ذلك ابنته الصغيرة، وأصدقائه المقيمون في الزنزانة إلى تحقيق العدالة وإثبات براءته، لكن والد الطفل المقتول يرفض الاستماع إلى أي دليل من شأنه إلغاء عقوبة الإعدام.

تشير المشاهد داخل الزنزانة إلى أنه على الرغم من حجم الشر الموجود بين هذه الجدران، فإن بيئة السجن هي واحدة من الأماكن التي يتم فيها تحقيق العدالة، في نهاية الفيلم، يصور حالة تضحية غير متوقعة، مما يجعل حلم الأب الذي يلتقي بابنته خارج السجن حقيقة، حيث يكون رئيس السجن وكل من اقتنع ببراءة الأب من دم الطفلة، التي وجدت مقتولة بين يديه.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم التركي قصة عشق - yedinci kogustaki mucize 2019 مترجم hd  هو فيلم تركي مقتبس من فيلم كوري أنتج في عام 2013 باسم مشابه "معجزة في الخلية رقم 7 ولكن مع بعض الاختلافات في مسار وخاتمة القصة.

النهضة نيوز