فيديو رقصة الكورونا يثير ضجة واسعة والراقصة نرمين صفر تقرر مواجهة الفيروس على طريقتها الخاصة

فيديو رقصة الكورونا يثير ضجة واسعة والراقصة نرمين صفر تقرر مواجهة الفيروس على طريقتها الخاصة

قررت الراقصة نرمين صفر والتي تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مواجهة كورونا بأداء "رقصة الكورونا" وإثناء التونسيين عن مغادرة منازلهم لمنع أو انتشار عدوى فيروس كورونا.

ووعدت التونسيون بأداء "رقصة الكورونا" كل ليلة  مع العلم أنهم يلتزمون بحظر التجول والتجمعات التي دعت إليها الحكومة التونسية في 16 مارس / آذار لوقف تفشي فيروس كورونا، وكذلك إغلاق الحدود الجوية والبرية للبلاد.

تزامنت رقصات نرمين الأولى مع خطاب الرئيس التونسي قيس سعيد الذي وجهه إلى التونسيين حول تفشي فيروس كورونا، حيث  نشرت صورة لها بقناع طبي، أرفقتها  بعبارة: "تحدى الكورونا بالرقص / حالة وعي، شد دارك" بمعنى الزم بيتك.

اهتم عدد من التونسيين بعرض نرمين، حيث وجدوا رقصاتها أكثر متعة من خطاب السياسيين، كما قال بعض النشطاء عبر الإنترنت، في حين أفادت وسائل الإعلام التونسية أن رقصة نرمين الثلاثاء الماضي حققت أعلى مشاهدة على الإنترنت من خطاب الرئيس، حيث شاهده 100 ألف شخص.

نشرت نرمين مقطع فيديو أعلنت فيه عن التزامها بالرقص كل ليلة مباشرة على صفحتها عبر Facebook وحسابها عبر Instagram لتمتع جمهورها كذلك بث "الأمل والفرح" في النفوس، حيث وصفه البعض بأنه أكثر تفاؤلاً من خطاب الحكومة الرسمي بين التونسيين ويزيد من وعيهم بخطر الإصابة بالفيروس المعدي.

ويتابع الراقصة نرمين صفر مئات الآلاف على Instagram وFacebook ولها عدة إطلالات عبر القنوات التلفزيونية التونسية، والتي تحقق نسبة مشاهدة عالية، حيث تحظى مقاطع الفيديو والمشاركات الخاصة بها بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت نرمين قد جذبت الانتباه سابقًا من خلال الإعلان عن ترشحها للانتخابات الرئاسية والرقص في ملابس السباحة التي تحمل العلم التونسي، بالتزامن مع عيد الجمهورية، مما أثار الجدل على مواقع الشبكات الاجتماعية التونسية في كل مرة.

النهضة نيوز