حزب الله العراق.jpg

أخبار

حزب الله العراق يحذر من مخطط أمريكي في البلاد بمساعدة عراقيين

25 آذار 2020 23:34

حذر حزب الله-العراق، من تحركات مريبة تقوم بها القوات الأمريكيّة وعملائها لتحقيق أهداف مشبوهة، وتنفيذ مخططات ارهابية في العراق. الحزب أوضح، أن المخطط الأمريكي يرتكز على القيام بإنزال جوي يرافقه دعم أر

حذر حزب الله-العراق، من تحركات مريبة تقوم بها القوات الأمريكيّة وعملائها لتحقيق أهداف مشبوهة، وتنفيذ مخططات ارهابية في العراق.
الحزب أوضح، أن المخطط الأمريكي يرتكز على القيام بإنزال جوي يرافقه دعم أرضي وإسناد ناري من الطيران الحربي عَلى مَواقع للأجهزةِ الأمنية والحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية، بمشاركة جهاز عسكري عراقي، وآخر أمني، سيعرض البنى الأساسيّة للدولة العراقية للخطر.
وأشار الى أن هذا المخطط وماينتج عنه من تداعيات سيفاقم الوضع في العراق، ويسبب كارثة انسانية ومجتمعية، لا سيما وأن العراق يمر بأزمة صحية استثنائية.
وقال "إن إقدام العدو الأمريكي، على تنفيذ عمله الاخرق يضعنا أمام خيارات واسعة تضطرنا لتجاوز مراحل كثيرة في معادلة المواجهة معه، وسنرد بِكل قوة عَلى جَميعِ منشآته العسكرية والأمنية والاقتصادية دون استثناء، وسنجعل المواقع التي يخططون لاستهدافها مقبرة لهم ".
كما حذر الحزب، أي طرفٍ عراقيِّ تسول له نفسه المشاركةَ في هذا المخطط التآمري، وليضع في حسبانه أنه سيعامل كعدو، وسيلقى حِسابًا عَسيرًا عَلى جَميعِ المستوياتِ العشائريّة والقانونيّة والشعبية.

النهضة نيوز