ايران.jpg

أخبار

قائد حرس الثورة الاسلامية في ايران: يحذر الأميركيين ويدعوهم للمغادرة

28 آذار 2020 20:47

أكد قائد حرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء حسين سلامي أن هجوم قاعدة عين الاسد كان بداية الانتقام من الاميركيين على ارهابهم باغتيال الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس سلامي شدد على أن كل الم

أكد قائد حرس الثورة الاسلامية في ايران، اللواء حسين سلامي أن هجوم قاعدة عين الاسد كان بداية الانتقام من الاميركيين على ارهابهم باغتيال الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

وبيّن سلامي أن "الأميركيين أجبروا أخيراً على إغلاق سفارتهم في العراق بسبب إجراءاتهم الأمنية، فهم بوجودهم في هذه المنطقة سيضرون أنفسهم وشعوب المنطقة".

وأضاف أنه "بدل التفكير بسيناريوهات هوليوود في العراق عليهم الإهتمام بأرواح شعبهم في نيويورك وغيرها"، وذلك بعد الارتفاع الكبير في عدد الإصابات بفيروس كورونا هناك.
سلامي شدد على أن كل المحاولات الاميركية للقضاء على الثورة الاسلامية وإضعاف ايران تمخضت عن نتائج عكسية، مؤكداً أن النتيجة الوحيدة التي تمخضت عن المحاولات الاميركية هي تحول المنطقة الى ساحة لتألق الثورة الاسلامية ونفوذها.
ووجه تحذيراً الى الاميركيين، وقال، "نحذر الأميركيين من أنهم لا سبيل لهم سوى مغادرة المنطقة وتركها على حالها مضیفا أن التواجد الاميركي في المنطقة يلحق بهم الضرر ويمهد لالحاق المزيد من الاضرار بشعوب المنطقة".

النهضة نيوز