متهمة بنشر الفسق! السعودية لمياء عبد العزيز تشجع على صداقة الرجال

لمياء عبد العزيز

تحدثت الناشطة السعودية ونجمة السناب شات لمياء عبد العزيز عن تفضيلها التعامل مع الرجال اكثر من النساء في فيديو ضجت مواقع الأخبار الفنية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية به.

حيث تداول مقطع فيديو للناشطة السعودية لمياء عبد العزيز وهي تتحدث عن تفضيلها للتعامل مع الرجال أكثر من النساء، في حين اعتبر الكثير من المتابعين أن لمياء عبد العزيز تحاول من خلال ما تقوله على مواقع التواصل التشجيع على صداقة النساء مع الرجال.

على الرغم أن صداقة الرجال والنساء مرفوض تماماً في المجتمع السعودي علقت لمياء عبد العزيز قائلة: "صداقات البنات عددهم جداً قليل ومحصور بفئة معينة، لكن جوي أنا، أعرف أتعامل مع الولد أكثر من البنت حتى الشغل".

وانهالت الانتقادات اللاذعة على لمياء عبد العزيز من كل صوب بعد تعليقها، وطالبها البعض بالتوقف عن نشر الفسق.

في حين وصفها العديد من متابعين لمياء عبد العزيز أنها من خلال الفيديو التي نشرته تشجع على الانفتاح بطريقة غير مقبولة دينياً واجتماعياً.

ولمياء عبد العزيز هي واحدة من ضمن المشهورين في سناب شات في السعودية، وتعرضت لمساء عبد العزيز إلى الإنتقاد في كثير من المناسبات من قبل الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن لمياء عبد العزيز تسعى للشهرة بأي طريقة ممكنة.

ولمياء عبد العزيز هي أخت ليلى عبدالعزيز، وتقوم بنشر العديد من الفيديوهات التي تثير الجدل.

النهضة نيوز