لمياء عبد العزيز

أخبار

السعودية لمياء عبد العزيز تثير الجدل بفيديو تشجع فيه على صداقة الرجال

9 نيسان 2020 20:40

نشرت السعودية لمياء عبد العزيز عبر تطبيق سناب شات فيديو تصرح فيه أنها تفضل التعامل مع الرجال أكثر من البنات بشكل عام.

نشرت السعودية لمياء عبد العزيز عبر تطبيق سناب شات فيديو تصرح فيه أنها تفضل التعامل مع الرجال أكثر من البنات بشكل عام.

في حين أثارت لمياء عبد العزيز من خلال هذا الفيديو الجدل الواسع في صفوف رواد موقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروه أن لمياء عبد العزيز تشجع من خلال الفيديو الذي نشرته للصداقات مع الرجال.

وقالت لمياء عبد العزيز في الفيديو عبر السناب شات على أنها تحسن التعامل مع الولد أكثر من البنت في الشغل وفي أمور أخرى، وهي ما تحب تتدخل في أعراض الناس والسواليف هذه.

كما اعتبر الكثير من المتابعين لمياء عبد العزيز بأن ما فعلته غير لائق من أحد مشاهير السناب.

وحاز الفيديو على تغريدات بعض النجوم منهم، نجوى الشمري وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بتويتر: “تبين البنات يطلعون مع العيال تحاولين تخربين تفكيرهم مهما يكون العيال غير عن البنات مستحيل ولد يطلع مع بنت الا مصلحه بس البنات ماراح يضرونك ياوجه الخشبة”.

كماغردت إحدى المتابعات قائلة: “تشجع البنات على فساد علاقات مع شباب وكلام فارغ مراهقة معفنة من مستنقع المغرب للاسف العالم قاعده تموت وهذي فاتحة بسطة مع العيال”.

في حين كتب حساب آخر ”تجاربك السيئة مع صداقه البنات حنا وش علينا من اختياراتك تحكمين على أكثر من مليون بنت من كم وحده صادقتيها التعميم جهل”.

وغردت ثالثة قائلة: “لما يطيح سوقي وودي اسوي اتنشن واسوي نفسي كفو و رجاله عشان العيال يحبوني ويمدحوني ويعززون لي دايم رْقي عليهم واشبعي فيهم”، و“التصنيف عادة عقلية تجعلنا اكثر قدرة على التمييز والتعارف”.

والجدير ذكره أن لمياء عبد العزيز تعتبر من ضمن المشهورين في سناب وتقوم بنشر العديد من الفيديوهات التي تثير الجدل بشكل مستمر، وتتعرض إلى الانتقاد من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

النهضة نيوز