هيفاء وهبي واليسا

فن ومشاهير

هكذا كانت تعليقات النجوم على إطلالة أليسا وهيفاء وهبي بكليب "هنغني كمان وكمان"

12 نيسان 2020 23:41

فور إطلاق الفنانة اللبنانية اليسا أغنيتها هنغني كمان وكمان أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه من داخل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا حيث تحولت الأغنية إلى حديث رواد الانترنت من ونجوم ومشاهير العالم العربي ومتابعين

فور إطلاق الفنانة اللبنانية اليسا أغنيتها "هنغني كمان وكمان" أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه من داخل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، حيث تحولت الأغنية إلى حديث رواد الانترنت من ونجوم ومشاهير العالم العربي ومتابعين.

في حين كانت المفاجأة الأكبر في كليب أغنية " هنغني كمان وكمان" ظهور النجمة هيفاء وهبي في الكليب.

وبعد نشر الفيديو الذي جمع اليسا وهيفاء وهبي وّجه عدد كبير من النجوم التهنئة للفنانة اللبنانية اليسا والنجمة هيفاء وهبي، منهم:

غرّد الفنان وائل كفوري: "غنّي كمان ......وكمان صَرلنا فترة ومن زمان لا دِقنا طعم الفرح ولا رقَصنا على الأحزان".

كما غرّدت النجمة نوال الزغبي:" تهانينا الحارة على الأغنية الجديدة... أحببتها مليئة بالحياة".

أما الفنانة مايا دياب فقد عبّرت عن إعجابها بوجود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الكليب، وكتبت: "يا اليسا ينعاد عليكي ومبروك الغنية الحلوة والفكرة والفرح وحبيت كتير انو هيفا معك...super combo".

بدورها غردة الفنانة ماغي أبو غصن: حلوة المفاجأة وكلها طاقة إيجابية.. مبروك اليسا المتجددة بكل شي بتقدميه وهيفا حضورك حلو دايماً والو نكهة خاصة.

في حين غردة الفنانة كارمن لبوس: اليسا مبروك الغنية كتير حلوة والفكرة حلوة، وطالعة متل القمر حتى بالبيجاما،وهيفا كمان متل القمر.

وعربياً، توجه النجم المصري محمد حماقي بتغريدة إلى اليسا:"مبروك يا صديقتي العزيزة... الأغنية الجديدة رائعة... أرجو أن تظلي بأمان".

كما غردة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني "هنغنى كمان وكمان وهنرقص على الأحزان يا دنيا جنان بجنان...أغنيه مبهجه بشكل مش طبيعي...مليون مبروك حبييتى".

النهضة نيوز