إليكم طريقة تسجيل المواليد عبر منصة أبشر خطوات تسجيل المواليد في الأحوال المدنية وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد

منوعات

إليكم طريقة تسجيل المواليد عبر منصة أبشر خطوات تسجيل المواليد في الأحوال المدنية وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد

14 نيسان 2020 03:00

نقدم إليكم طريقة تسجيل المواليد عبر منصة أبشر خطوات تسجيل المواليد في الأحوال المدنية في السعودية وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد حيث دعت الأحوال المدنية إلى الاستفادة من خدمات أبشر، ومن بينها خد

نقدم إليكم طريقة تسجيل المواليد عبر منصة أبشر خطوات تسجيل المواليد في الأحوال المدنية في السعودية وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد حيث دعت الأحوال المدنية إلى الاستفادة من خدمات أبشر، ومن بينها خدمة تسجيل المواليد بالتزامن مع الإجراءات الوقائية والتدابير المطبقة لمواجهة انتشار الفيروس التاجي الذي انتشر في دول العالم وحصد آلاف الأرواح في العالم حيث سنقدم لك بالفيديو خطوات تسجيل المواليد عبر منصة أبشر التي اعلنت عنها الأحوال المدنية.

ونشرت الأحوال المدنية مقطع فيديو يوضح طريقة تسجيل المواليد عبر منصة أبشر، وعلقت عليه بالقول: لسلامتك وسلامة من تحب بإمكانك تسجيل المولود عبر منصة أبشر من خلال خدمة “تسجيل المواليد”.

وأضافت أنه يمكن عبر أبشر طلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد وإيصالهما عبر عنوانك الوطني من خلال البريد السعودي دون الحاجة لزيارة فرع الأحوال المدنية.

أصبح متاحاً الآن معرفة طريقة تسجيل المواليد في الأحوال المدنية عبر منصة أبشر من خلال خدمة تسجيل المواليد وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد و ايصالهما عبر عنوانك الوطني من خلال البريد السعودي دون الحاجة إلى زيارة الأحوال المدنية

النهضة نيوز