فن ومشاهير

بالصور.. فرح الصراف تصدم الجمهور وتتخلص من شعرها أمام الكاميرا

15 نيسان 2020 18:26

أطلت الفنانة الكويتية فرح الصراف عبر مقطع فيديو وهي تحلق شعرها بماكينة حلاقة أمام عدسات الكاميرا وكانت فرح الصراف تتمتع بتسريحة شعر قصير بالفعل Boy Cut

أطلت الفنانة الكويتية فرح الصراف عبر مقطع فيديو وهي تحلق شعرها بماكينة حلاقة أمام عدسات الكاميرا. وكانت فرح الصراف تتمتع بتسريحة شعر قصير Boy Cut.

farah.jpg
ونشرت فرح الصراف تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، بررت من خلالها تصرفها، حيث كتبت: "ياجماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شيء وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر صحي ومو قاعد يشوف أحد.. خطوة جريئة بس مريحة.. ورح يطول مابي دراما".

medium_2020-04-14-1167f73fbd.jpg
ومن جانب آخر أعلنت النجمة الكويتية فرح الصراف مؤخراً في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"عن المعاناة التي تعيشها بعد عملية تجميل أنفها، حيث قالت: "أنفي لا يساعدني.. حتى الآن لا أستطيع الكلام.. ولكن يوم عن يوم يتحسن.. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت.. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً".

وأضافة الفنانة الكويتية فرح الصراف شارحة الآثار الجانبية لجراحتها: "حتى الآن هذا الجزء متورم.. وأنا طلبت من الطبيب أن يجعلني أحلى بدون أن يغير من شكل ملامحي.. التنفس يتحسن ولكن أنفي ينزف دماً كلما أقوم بتنظيفه".

والجدير بالذكر أن النجمة الكويتية فرح الصراف تستعد لسباق موسم مسلسلات رمضان 2020 من خلال مسلسل "أم هارون" الذي يشاركها بطولته عبد المحسن النمر وروان الصايغ وفاطمة الصفي وفؤاد علي.

ومسلسل "أو هارون" من إخراج المخرج المصري محمد جمال العدل، وكتابة علي شمس ومحمد شمس.

ويتحدث مسلسل "أبو هارون" عن يهود الكويت الذين سكنوا فيها وعملوا في التجارة وقد بلغ عددهم نحو 100 عائلة يهودية خلال حقبة الثلاثينات، في حين تجسد دور "أم هارون" الفنانة الكبيرة حياة الفهد.

 

النهضة نيوز