شاهدوا فوز العتيبي سكرانة كما لم تروها من قبل .. بث مباشر لفوز العتيبي

فوز العتيبي


نالت فوز العتيبي شهرة واسعة حيث تصدرت فوز العتيبي محركات البحث بعد أن نشرت على حساب فوز العتيبي عبر الانستغرام صوراً وعدداً من مقاطع الفيديو تظهرها وهي في حالة سكر وذهاب عقل، وقد نشرت عبر حساب سناب شات مقطع فيديو لها وهي سكرانة، وبثت فوز العتيبي بث مباشر لها وهي سكرانة وتواصلت مع جمهورها الذي انتقدها على سلوكها المشين. 

وقد استفز تصرف فوز العتيبي جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر المعلقون على صور وفيديو فوز العتيبي تصرفها خارجاً عن قيم المجتمع السعودي المحافظ.

بث مباشر لـ فوز العتيبي وهي سكرانة وتهذي

بث فوز العتيبي سكرانه

وظهرت فوز العتيبي في بث مباشر عبر سناب شات وهي سكرانة ويمكنكم الاطلاع على بث فوز العتيبي وهي في حالة سكر شديد عبر حسابها عبر سناب شات. 

فوز العتيبي
 

سناب فوز العتيبي

فوز العتيبي.jpg
 

يمكن من خلال متابعة حساب سناب شات الخاص بالمشهورة فوز العتيبي من الحصول على اخر اخبارها ومقاطع الفيديو التي تنشرها بما في ذلك المقاطع التي تثير الجدل، يمكن الحصول على سناب فوز العتيبي من خلال الاسم الخاص بها والموجود في الصورة التالية:

فوز العتيبي تستفز جمهورها

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي فقد نشرت فوز العتيبي في وقت سابق صورة جريئة لها برفقة زوجها وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" أن الصورة أعجبتها.

وظهرت العتيبي في الصورة وهي تجلس على رجلي زوجها أحمد الموسى بطريقة عكسية مثيرة، مرفقة الصورة بتعليق: "الصورة عجبتني".

 

ووصف متابعو الشابة السعودية الصورة بأنها "خادشة للحياء"، ولا تتماشى مع أخلاق المسلم ولا مع الدين الإسلامي.

وانهالت على فوز بعد نشرها الصورة عدد من التعليقات الحادة من قبل المتابعين الذين اعتبروا هذا السلوك منافيا للعادات والتقاليد السعودية، موضحين أنها بهذه الأفعال تخالف كل المعتقدات السعودية الملتزمة.

وعلق أحد المتابعين بقوله: "متاكده هذا زوجك ولا الجراR حقك الصراحه وضعكم تعدى مرحلة #الدياثه بكثير"، فيما كتب آخر: "قدام الناس رومانسية وحركات، وبالبيت كلا على جواله واتحدى اذا يسوون كذا، تعبنا من هالنوعيات، حتى الاجانب ماصلحوا مثلكم"

 

قبلات فوز العتيبي مقابل برج خليفة

يذكر أن فوز العتيبي دائما ما تقوم بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،كان أخرها تجولها في أحد مولات الرياض دون عباءة، بالإضافة إلى نشرها مقاطع جريئة مع زوجها خلال رأس السنة حينما ظهرت في فيديو وهي في حضن زوجها أمام برج خليفة ويقومان بتقبيل بعضهما بشكل حميمي.

فوز العتيبي تثير جمهورها

أثارت فوز العتيبي وهي ناشطة مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً كبيراً في موقع تويتر، بعدما قامت فوز العتيبي بنشر صورة على حسابها الشخصي أثناء تقبيل زوجها، وهي ترتدي فستاناً قصيراً يظهر أكثر مما يستر.

 

كما نشرت مقطعاً مصوراً أحدث ضجة على مواقع التواصل، أثناء تجولها داخل قلعة سياحية وتعمدها كشف مفاتنها.

 

<blockquote class="twitter-tweet">

">حبيت اشاركم هالصوره عشانكم فقدتوني وطلبتوا ارجع أشاركم صوري لكن اذا بترجعون تنتقدوني أظن من حقي اخفف او امتنع عن مشاركتكم ♥ pic.twitter.com/nhwgUvyuO8

&mdash; فوز العتيبي (@zooztox) January 29, 2020

جميع الحقوق محفوظة لـ النهضة نيوز ©2020

atyaf co logo