قبل أسبوع من "فرصة تانية".. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يدخلان القفص الذهبي

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

قرر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أجواء بسيطة بحضور أفراد العائلتين فقط، بسبب ظروف التباعد الاجتماعي التي يفرضها فيروس كورونا.

وقال ابو هشيمة وياسمين صبري في بيان رسمي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافت ياسمين صبري وأبو هشيمة "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري: "نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة".

وختم أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

أحمد-أبو-هشيمة-وياسمين-صبري.jpg
وجاء حفل زفا ياسمين صبري وأبو هشيمة، قبل أسبوعٍ تقريباً، من دخول ياسمين منافسات موسم دراما رمضان 2020، بمسلسل "فرصة تانية"، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث "فرصة تانية" في إطار اجتماعي رومانسي، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة.

ويشارك ياسمين صبري في بطولة المسلسل دياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبدالغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وأشارت ياسمين صبري إلى أن مسلسل "فرصة تانية"، يقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تقدم شخصية فتاة تعمل في شركة دعاية وإعلانات، متمنية أن يلقى إعجاب الجمهور.

ويعد مسلسل "فرصة تانية" ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل "حكايتي" العام الماضي.

 

 

النهضة نيوز