سامسونج جالاكسي S20 الجديد

منوعات

الكشف عن العيوب الرئيسية في موبايل سامسونج جالاكسي S20 الجديد

18 نيسان 2020 16:54

أبلغ العديد من الأشخاص الذين اشتروا آخر إصدارات شركة سامسونج الرائدة في صنع الهواتف الذكية، هاتف سامسونج جالاكسي SAMSUNG GALAXY S20 عن سلسلة من المشكلات الرئيسية في الهاتف، والأسوأ من ذلك هو أنه لا يمكنك القيام بأي شيء لإصلاح تلك المشاكل بنفسك.

أبلغ العديد من الأشخاص الذين اشتروا آخر إصدارات شركة سامسونج الرائدة في صنع الهواتف الذكية، سامسونج جالاكسي SAMSUNG GALAXY S20" S20" عن سلسلة من المشكلات الرئيسية في الموبايل، والأسوأ من ذلك هو أنه لا يمكنك القيام بأي شيء لإصلاح تلك المشاكل بنفسك.

تم إصدار موبايلSamsung Galaxy S20 خلال الشهر الماضي، لكن المالكين قد أبلغوا بالفعل عن سلسلة من المشكلات الرئيسية التي ظهرت من تلقاء نفسها، وعلى الرغم من أن هذه المشاكل منفردة قد لا تسبب سوى إزعاجاً بسيطاً للمستخدمين، إلا أنها مجتمعة قد تكون كابوساً حقيقياً لمحبي سلسلة هواتفSamsung Galaxy الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ عن نفس المشكلات من قبل مالكي موبايلGalaxy S20 Ultra، والذي يعتبر نسخة أخرى من سلسلة S20 الجديدة.

وعلى عكس الولايات المتحدة، يستخدم موبايل Galaxy S20 Ultra في المملكة المتحدة ومعظم أوروبا شريحة اتصال من نوع Exynos. وقد أبلغ أولئك الذين اشتروا هذا الإصدار عن عدد من المشكلات في التعرف على شريحة Exynos من قبل موبايل Samsung Galaxy S20 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل هذه المشاكل السخونة الزائدة، وضعف أداء الضبط البؤري التلقائي، والعمر القصير للبطارية، أخطاء عدم التوافق مع التطبيقات، مما يمنع المستخدمين من التمتع بالعديد من التطبيقات التي يحبونها.

في حين لاحظ أولئك الذين قاموا بتثبيت أحدث تحديث أمني لموبايل S20 Ultra ظهور لون أخضر كثيف على الشاشة بأكملها، ويبقى على هذا الحال لدقائق ثم يختفي من جديد.

كما وقال المستخدمين أن مشكلات العرض تظهر عند التشغيل الفيديوهات عالية الجودة بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة بعد إطلاق التحديث الأخير.

وكتب أحد المستخدمين عبر الإنترنت: "بعد أن قمت بتحديث تصحيح الأمان لشهر أبريل الليلة الماضية في موبايل S20 Ultra، أواجه مشكلة عند تشغيل الهاتف في حال كانت درجة السطوع أقل من 25 %، حيث تقوم الشاشة بتطبيق مرشح أخضر، وهذا يحدث أيضاً عندما أفتح الكاميرا الأمامية في أي تطبيق، كما أن الهاتف يزداد سخونة بعد التحديث".

بينما كتب مالك آخر لموبايل سامسونجS20 Ultra : "إنني أعاني من نفس المشاكل أيضاً.. هل يمكن لشركة سامسونج أن تقوم بحلها؟ .. شكرا!".

النهضة نيوز