فن ومشاهير

مهنئة المسلمين بطريقتها.. نادين نجيم تظهر بالحجاب من وحي رمضان

25 نيسان 2020 19:22

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تهنئة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل من خلال صورة مشرتها نادين نجيم بالحجاب عبر حسابها على انستغرام Instagram"".

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تهنئة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل من خلال صورة مشرتها نادين نجيم بالحجاب عبر حسابها على انستغرام Instagram"".

وأرفقت نادين نجيم الصورة بتعليق: "بعتذر الصورة منا كتير واضحة ونظيفة لأنه أخدتها سلفي عن المراية لما كنت عم صور مسلسل ٢٠٢٠، حبيت شارككم فيا من وحي رمضان، أحبائي رمضان كريم لجميع اخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم وهل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة أوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة، رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت.. خليك بالبيت".

وحصدت صورة نادين نجيم بالحجاب تفاعلا كبير من الجمهور، وأشاد كثير من المتابعين بتصرف نادين نجيم هذا، نظرا لكون نادين نجيم مسيحية، وفضلاً عن تعرض نادين نجيم لمضايقات بسبب ديانتها في الأشهر الماضية.

وتدور أحداث مسلسل "2020" الذي غاب عن موسم رمضان 2020 الحالي في أجواء بوليسية تتخللها بعض المشاهد الرومانسية والاجتماعية.‎

ولفت نادين نجيم الأنظار إليها عشية بدء عرض الملسلسلات الناجية من "كورونا" عبر الشاشات، بالرغم من أن مسلسل نادين نجيم "2020" خارج السباق الرمضاني من خلال نشر نادين نجيم صورة لها بالحجاب من كواليس مسلسل 2020 عبر حسابها على "انستغرام".

وبعد أن اعتدنا أن نرى نادين نجيم في الدراما على مدى الستة أعوام الماضية، يفتقد موسم رمضان هذا العام إلى وجود نادين نجيم بسبب عدم تمكن فريق 2020 من استكمال التصوير بسبب فيروس كورونا.

والجدير ذكره أن نادين نسيب نجيم، قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص" بجانب كلاً من معتصم النهار، ‏وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج ‏فيليب أسمر.

 

النهضة نيوز