فن ومشاهير

بعد استضافة رامز لها.. ياسمين صبري: أحمد أبو هشيمة "سيد الرجالة"

3 حزيران 2020 21:25

استضافت الفنانة والإعلامية أروى اليوم في الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي على قناة ام بي سي مصر الفنانة المصرية ياسمين صبري لتكون الضحية الثالثة من ضحايا رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي في حلقته الثالثة هي الفنانة المصرية ياسمين صبري

استضافت الفنانة والإعلامية أروى اليوم في الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي على قناة "ام بي سي مصر" الفنانة المصرية ياسمين صبري، لتكون الضحية الثالثة من ضحايا رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي في حلقته الثالثة هي الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وخلال برنامج رامز مجنون رسمي سألت الإعلامية أروى الفنانة ياسمين صبري "ايه اللي عجبك في ابو هشيمة"، لترد بدورها ياسمين صبري وتفاجئ الجمهور بالرد على سؤال أروى حول ياسمين صبري وزوجها، حيث قالت ياسمين صبري: "علشان بيضحكي".

وشاركت النجمة ياسمين صبري متابعيها عبر "إنستجرام" بعد دقائق من انتهاء حلقتها مع رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، صورة مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعلقت عليها قائلة: "سيد الرجالة"، وبجوارها وضعت ياسمين صبري قلب أحمر، حيث تعود هذه الصورة إلى عقد القران ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة، والذي أقيم منذ عدة أيام.

وتصدرت ياسمين صبرى التريند في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقة برنامج "رامز مجنون رسمى"، التي عرضت اليوم.

وتدور فكرة المقلب في برنامج رامز مجنون رسمي، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى لكونها اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

وخلال تواجد الضيف مع أروى يقوم رامز جلال ببعض التعليقات الكوميدية، ثم يقوم رامز جلال بخداع أصدقائه من جديد، بالتعاون مع المطربة أروى، التي ستقوم باستدراك الضحايا لعمل حوار ومقابلة، ومن ثم يتفاجئ الضيف بوجود رامز جلال، الذي يقوم بصعق الضيوف بالكهرباء من أجل تنفيذ مطالبه، هذا المقلب مختلف عن المقالب في السنوات الماضية التي كان يتخفى فيها رامز جلال عن الضحية، لكن تلك المرة سيكون الضحية يعلم بوجوده، لكن على الرغم من ذلك سيكون مسلوب الإرادة.

وفي نهاية المقلب يقف رامز بعيداً عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقاً وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

في حين يعرض لياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" على قنوات cbc، dmc، on، ومسلسل فرصة ثانية من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

النهضة نيوز